جمال سليمان: لم أعد أجد نفسي مع كيانات المعارضة

جمال سليمان - من صفحته على فيسبوك

جمال سليمان يعلن تعليق عمله مع كيانات المعارضة: للأسف باتت مهنة وحرفة لدى البعض

سناك سوري-دمشق

قال الفنان السوري المعارض “جمال سليمان”، إنه علّق عمله مع كيانات المعارضة، ولم يشارك بأي اجتماع رسمي لها، لأنه ولأسباب متعددة لم يجد نفسه بها، على حد تعبيره.

وأضاف “سليمان” في منشور له عبر صفحته الشخصية في فيسبوك: «هذا لا يعني طعنا بالمعارضة فأنا جزء منها، و خلال عملنا المشترك التقيت مع أخوة و أصدقاء و صديقات بيننا معرفة قديمة و تعرفت على سوريين و سوريات مخلصين و وطنيين و مناضلين حقيقيين جمعنا معا تطلعنا لسوريا الحرة الموحدة التي يسودها نظام ديموقراطي عادل».

اقرأ أيضاً: جمال سليمان ممتعض من نصر الحريري

واعتبر أن الصراع الإقليمي والدولي في “سوريا”، ورفض الحكومة السورية للحل السياسي على حد تعبيره، انعكس سلباً على تماسك المعارضة واستقلال رأيها وصوابية حساباتها، وأضاف: «كما أن المعارضة بالنسبة للبعض – للأسف – أصبحت مهنة و حرفة و هذا أساء للقضية الوطنية التي نرفع لواءها جميعا. من هذا المنطلق أضم صوتي للأصوات التي تطالب بمراجعة كاملة لبنية المعارضة».

وختم قائلاً، أنه يتمنى مع الشعب السوري رؤية وجوه جديدة، وسماع أصوات جديدة «فشباب و شابات سوريا الذين كانوا سن المراهقة يوم حدث الانفجار السوري الكبير صاروا اليوم أشخاصاً ناضجين يتمتعون بخبرات و معارف لا تملكها الأجيال التي سبقتهم».

اقرأ أيضاً: معارضون يشتكون للافروف عقلية الحزب القائد داخل المعارضة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع