جمال القادري: نشارك أبناء شعبنا عرس الديمقراطية

جمال القادري-انترنت

القيادي البعثي “شعبان عزوز”: الاستحقاق الانتخابي يؤكد حقيقة النصر

سناك سوري-متابعات

قال رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال، “جمال القادري”، إنه من خلال الانتخابات «نثبت عظمة الشعب العربي السوري وأصالة وعمق انتمائه، الذي أثبت للعالم أنه شعب لا يركع، وكلما زادت التحديات واشتدت الضغوط وزاد الحصار، ازداد صلابة وصموداً وعنفواناً وإباء وتصميماً على تحقيق النصر».

وأضاف “القادري” خلال مهرجان أقامه الاتحاد بصالة الفيحاء الرياضية في “دمشق”: «نحن نشارك أبناء شعبنا عرس الديمقراطية… عرس الوطن»، كما جاء في صحيفة الوطن المحلية.

اقرأ أيضاً: قواص: تأمين مستلزمات العملية الانتخابية من أوراق وحبر وظروف

عضو القيادة المركزية لحزب البعث، “شعبان عزوز”، أكد أن «الاستحقاق الانتخابي يؤكد حقيقة النصر الذي تم بفضل الصمود الأسطوري الذي حققه الشعب السوري الذي تحمل ما لا يحتمل»، داعياً الجميع للمشاركة بالانتخابات.

“عزوز”، طالب «بالاستنفار وشحذ الهمم وبالمزيد من الحيطة والحذر وعدم التهاون في أداء هذا الواجب الوطني، وهذا الحق الديمقراطي لبناء سوريا الجديدة المنتصرة المقاومة، والوقوف في وجه حالة التهويل والتشكيك والتضليل التي تنتهجها دول العدوان بالتزامن مع الاستعدادات المتخذة لإنجاز الاستحقاق الوطني الأهم المتمثل بانتخابات رئاسة الجمهورية التي ستجري وفق الدستور ووفق قانون الانتخابات العامة ووفق أجندات وطنية وبإرادة وطنية خالصة».

وتنطلق الانتخابات الرئاسية السورية، يوم غد الخميس في الخارج عبر السفارات السورية، ويوم 26 أيار الجاري في البلاد، حيث سيتنافس فيها 3 مرشحون، هم “محمود مرعي”، الرئيس الحالي “بشار الأسد”، و”عبد الله سلوم عبد الله”.

اقرأ أيضاً: مرشح معارضة الداخل يهاجمها في تصريحات صحفية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع