جرجس جبارة: لا أنافس أحد.. وعيلة 5 نجوم ليس سطحياً

جرجس جبارة - فيسبوك

جرجس جبارة: “سامية الجزائري” لم تصل بضربة حظ

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “جرجس جبارة” أنه «غير منافس لأحد وأنه يتنافس مع أي دور سيقوم بتجسيده»، معتبراً أن «الفنانة “سامية الجزائري” أيقونة لن تتكرر في الساحة الدرامية».

“جبارة” أوضح خلال لقاء عبر “ديلي دراما” أن المسلسل الكوميدي “عيلة خمس نجوم” لا يتسم بالسطحية، ووصفه بأنه كان بداية طريق لأعمال كوميدية تعتمد على الديكور الواحد وفتح الطريق لأعمال كثيرة من نفس النمط.

اقرأ أيضاً: جرجس جبارة: صوت أصالة نصري حاد.. والليث حجو الأول عربياً

رأى جبارة أن الممثلة “صفاء سلطان” متنوعة المواهب، والفنانة “أمل عرفة” شاملة وموهوبة وتضيف لأي عمل درامي تكون موجودة فيه وهي بمثابة خمس فنانين في فنانة واحدة.

ورفض الفنان “جبارة”  اعتبار الفنانة السورية “سامية الجزائري” نجمة ظهرت بضربةِ حظ، مؤكداً أنها أيقونة سورية وعربية لن تتكرر في الساحة الدرامية، مشيراً إلى أنه لا يوجد ما يُسمى بضربة حظ، خصوصاً في حالة “الجزائري” التي لم تنجح في عمل أو اثنين، بل نجحت في كل ما قدمته للساحة الدرامية.

اقرأ أيضاً: تكريم رشا بلال لأدائها أغنية بالكردية في أربيل بالعراق 

كما اعتبر “جرجس جبارة” أن الفنانة “سامية الجزائري” مدرسة وتاريخ، وليس لها بديل، معتبراً أن أي لقب يُمكن أن يُمنح لها هو أصغر من أن يوفيها حقها.

يشار إلى أن الفنان “جرجس جبارة” يشارك حالياً بمسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” إلى جانب الفنانين “سلافة معمار”، “عباس النوري”، “صباح الجزائري” وآخرون، المسلسل من إخراج “رشا شربتجي” وتأليف أسامة كوكش”، وانتاج شركة “عاج”.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يوضح حقيقة ثرائه الفاحش!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع