جرجس جبارة: صوت أصالة نصري حاد.. والليث حجو الأول عربياً

جرجس جبار - مسلسل حارة القبة

جبارة: يتهرب من مقارنة باسم ياخور وأيمن رضا ويصف صوته بالحاد

سناك سوري – متابعات

قال الفنان السوري “جرجس جبارة” والمشهور بشخصية “أبو نادر” في مسلسل ضيعة ضايعة إن رصيده في البنك لا يتعدى الفرنكات حسب وصفه.

و خلال استضافته في لقاء عبر ( Daily Drama ) أطلق “جبارة” جملة من التصريحات حول فنانين سوريين فكان من نصيب النجمة “أصالة نصري” وصف صوتها بالحاد، أما النجمة “صفاء سلطان” فبرأيه متعددة المواهب، ولم ينس الدفاع عن “غادة بشور” بنفيه أن تكون ممثلة متواضعة الموهبة.

عن رأيه بالفنان “باسم ياخور” والفنان “أيمن رضا” أيهما أفضل من ناحية الإشراف الدرامي، تهرب “جبارة” من الإجابة، بالقول أنه لم يتعامل مع الفنان “أيمن رضا”، بينما “باسم ياخور” تعامل معه مرة واحدة في مسلسل “ببساطة” معلقاً على ذلك أنه «لما يكون عندك زميل تعرفو بيتعامل معك بطريقة مختلفة عن المشرف الآخر».

اقرأ أيضاً: أبو نادر يرفض الانفصال عن ضيعة ضايعة في مسلسل مستقل

“الليث حجو” هو أفضل المخرجين عربياً يقول “جبارة”، بينما يرى أن هذه الدراما التاريخية خرجت من يد الجميع لأن التاريخ المكتوب هو تاريخ غير صادق، كما أشار خلال اللقاء إلى أن القالب الكوميدي ظلمه.

اقرأ أيضاً: أنطوانيت نجيب بميلادها الـ90.. لن أستسلم أستطيع الوقوف أمام الكاميرا

زواج الفنانين غير محبب بالنسبة “لجبارة” والسبب: «ظروف العمل التي تخلق في المنزل فراغاً خاصةً إذا كان في أطفال بحاجة إلهم، لذلك لا أشجع عليه».

على الصعيد الشخصي والعائلي، كشف “جبارة” أن أبشع صفة بزوجته العاطفة الزائدة، نافياً أن يكون أباً ديكتاتورياً، قائلاً أنا «أب بعامل أولادي كأصدقاء وما بحب كون ديكتاتوري وحتى إذا ارتكبوا خطأ بتناقش معهم بمحبة»، كاشفاً أنه من مواليد عام 1953 على عكس ما كُتب عنه في الانترنت أنه من مواليد 1945.

يشار إلى أن الفنان “جرجس جبارة” يشارك حالياً بمسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” من إخراج “رشا شربتجي” وتأليف “أسامة كوكش”، وانتاج شركة “عاج”، إلى جانب عدد من الفنانين منهم “عباس النوري”، و”سلافة معمار”، و”صباح الجزائري”، و”محمد حداقي”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: نادين خوري: لست وحيدة.. وكرهت جمالي يوماً ما

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع