رياضة

جبلة يدخل سوق الانتقالات باستعادة هدافه محمود البحر

البحر يعود من الدوري البحريني إلى ناديه الأم

أعلن نادي “جبلة” استعادة هدافه “محمود البحر”، في واحدة من أهم صفقات سوق الانتقالات الصيفية، في الدوري السوري لكرة القدم.

سناك سوري _ متابعات

وعاد “البحر” إلى “جبلة” بعد موسم واحد من الاحتراف الخارجي، أمضاه مع نادي “الرفاع” البحريني، والذي انتقل إليه بعد أسابيع من تتويجه بلقب كأس الجمهورية مع “جبلة”، موسم 2020/2021.

وكان موقع “كوورة” كشف مؤخراً عن عرض وصفه “بالمغري”، لهداف دوري 2020/2021، من نادي “الفتوة”، فيما تداولت صفحات “فيسبوك” رياضية سورية، أخباراً عن مفاوضات بين “أهلي حلب” و”البحر”.

وجاء إعلان “النوارس” ضم “البحر” بعد ساعات من بيان لإدارة النادي، تتحدث فيه عن «بدء العمل على صعيد فريق الرجال الكروي، رغم الظروف الصعبة»، وبعد يومين من عودة رئيس النادي “سامر محفوض” عن استقالته.

ويعتبر “البحر” ثاني الصفقات التي تحمل صفة العودة من الاحتراف للدوري المحلي في سوق الانتقالات الحالي، بعد عودة “أحمد الأشقر”، من الدوري البحريني إلى مدينته “حلب” وناديها “الأهلي”.

وافتتح “جبلة” تعاقداته مع “ابن النادي البار” كما يصفه مشجعو الفريق الساحلي، ليدخل سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، قبل 26 يوماً من موعد إغلاق نافذة الانتقالات الحالية، والتي ستقفل قبل شهر من انطلاق الدوري للموسم المقبل.

وسبق أن شارك “البحر” مع “جبلة” في كأس الاتحاد الآسيوي نسخة 2022، بعد عام من تمثيله “الوحدة” في ذات البطولة، بنسخة 2021.

ونشأ “البحر” في نادي “جبلة” ولعب محلياً في صفوف “الجيش” و “تشرين” إضافة لناديه الأم، فيما احترف خارجياً بعدة أندية مثل “النصر” الكويتي، “مسيمير” القطري، و”الرفاع” البحريني.

اقرأ أيضاً:الطليعة يستعيد خدمات الزينو .. وباسل مصطفى يوقّع للفتوة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى