رياضة

جامعة سوريّة تؤجل امتحاناتها بعد فوز السعودية

الجامعة توضّح لطلابها سبب قرار التأجيل

أجلت الجامعة الافتراضية السورية امتحاناتها المقررة غداً في مراكز “السعودية” بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم لكرة القدم.

سناك سبورت – متابعات

ونشرت الجامعة الافتراضية السورية عبر صفحتها على “فايسبوك”: «الطلاب الأعزاء في مراكز السعودية، تؤجل الامتحانات ليوم غد الأربعاء ٢٣/١١/٢٠٢٢ بسبب صدور قرار إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة السعودية»، على أن يتم تحديد مواعيد الامتحانات المؤجلة في وقت لاحق.

وكانت قد أعلنت وكالة الأنباء السعودية أن الملك “سلمان بن عبد العزيز” وجه بأن يكون يوم غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية في “السعودية” بمناسبة فوز المنتخب السعودي على “الأرجنتين”.

السوريون تفاعلوا بالتعليقات على خبر الجامعة الافتراضية فكتب أحد المعلقين: «نحن بسوريا شجعناهن ما بيطلعلنا عطلة كمان»، فيما علق الآخر: «سجل يا تاريخ سالم الدوسري سبب بتأجيل فحص للافتراضية السورية».

يذكر أن المنتخب السعودي كان هزم المنتخب الأرجنتيني 2/1 في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم لكرة القدم ظهر اليوم، حيث سجل هدفي “الأخضر” كل من “صالح الشهري” و “سالم الدوسري” فيما سجل “للتانغو” قائده “ليونيل ميسي” من ضربة جزاء.

اقرأ أيضاً:احتفاء سوري بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في المونديال

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى