ثلاثية نظيفة تضمن لسوريا التأهل بصدارة تصفيات المونديال

منتخب سوريا لكرة القدم - إنترنت

العلامة الكاملة لنسور قاسيون في سابع المواجهات

سناك سوري – متابعات

فاز المنتخب السوري لكرة القدم اليوم في اللقاء الذي جمعه بمنتخب غوام على أرض ملعب “الشارقة” بثلاثية نظيفة وذلك ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

بدأ اللقاء بصافرة الدولي السعودي “خالد الطريس” بضغط هجومي كبير من المنتخب السوري ليأتي الهدف الأول مبكراً في الدقيقة 6 بأقدام “مارديك مارديكيان” ولم يتأخر الهدف الثاني سوى ثلاث دقائق سجله أيضاً “مارديكيان” في الدقيقة التاسعة واستمر الضغط من “سوريا” ولكن بإيقاع أقل في الشوط الأول دون أي تهديد يذكر على مرمى “طه موسى” وبتصديات جيدة من حارس “غوام” “دلاس جيفري جايه”.

وفي بداية الشوط الثاني استمر المنتخب السوري باللعب بإيقاع ضعيف وبضغط بسيط من منتخب “غوام” حيث تراجع أداء المنتخب في النصف الثاني من المباراة وبدت هويته ضائعة مقارنة بما كانت عليه في الشوط الأول، واستمرت اللعبة بأخذ ورد من الطرفين ليأتي الهدف الثالث الذي صنعه “محمد الحلاق” وسجله “محمود المواس” في الدقيقة 84.

وبذلك يضمن المنتخب السوري تأهله رسمياً إلى نهائيات آسيا وإلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم متصدراً لمجموعته برصيد 21 نقطة، على أن يلتقي في آخر مباراة له أمام “الصين” يوم الثلاثاء 15 حزيران على ملعب “الشارقة” في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت “دمشق”.

اقرأ أيضاً: معلول يقلب تشكيلة المنتخب السوري بـ 9 تغييرات 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع