تيم حسن وأصالة نصري أفضل فناني 2020

أنس وأصالة أفضل ثنائي مؤثر عبر سوشال ميديا سنة 2020

سناك سوري – متابعات

نال الممثل السوري “تيم حسن” والمغنّية “أصالة نصري” لقب أفضل فنان لعام 2020 بحسب نتائج “استفاء الأفضل في سنة 2020” الذي أجراه موقع  ET بالعربي على ثلاث مراحل.

وبعد أكثر من شهر على انطلاق الاستفتاء وبناءً على تصويت الجمهور الذي بلغ أكثر من مليون صوت اختار الجمهور مسلسل “الهيبة الرد” وهو الجزء الرابع من سلسلة “الهيبة” كأفضل الأعمال الدرامية المشتركة للعام 2020 .

اقرأ أيضاً: أنباء عن عودة سينمائية لثنائي نادين نجيم وتيم حسن

كما تم اختيار الفنان “تيم حسن” بطل سلسلة “الهيبة” والذي جسد عبر أجزائها شخصية “جبل” كأفضل ممثل دراما عربية مشتركة لعام 2020 لتأديته هذا الدور بالذات.

من الألبوم الخليجي “لاتستسلم” للفنانة “أصالة نصري” اختار الجمهور أغنيتها التي حملت عنوان “اشتقت لك” كأفضل أغنية خليجية لهذا العام، كما تم التصويت لـ”أصالة” كأفضل فنانة عن مجمل أعمالها وأبرزهم هذا الألبوم.

اقرأ أيضاً: بعد اقتباسها من حديث نبوي… أصالة نصري تواجه غضب المتشددين

أما عن فئة المؤثرين عبر السوشال ميديا فتم التصويت لكل من السوريان “أنس مروة” وزوجته “أصالة المالح”، كأفضل ثنائي مؤثر للعام 2020.

يشار إلى أن الاستفتاء شمل 27 فئة توزعوا على التمثيل والغناء والانتاجات التلفزيونية والسينمائية والغنائية، وصولاً إلى الأشخاص المؤثرين عبر السوشال ميديا وتم إجراؤه على 3 مراحل، وجاء الإعلان عن النتائج بعد تحقيق أكثر من مليون صوت من قبل الجمهور.

اقرأ أيضاً: ابن سياسي سوري يعلن عن جنس مولوده بـ95 ألف دولار

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع