رياضة

تيتا: متحفزون للفوز على الإمارات وبدأنا الاستعداد منذ كأس العرب

السومة: أثق بزملائي والمنتخب في وضع صعب

قال مدرب منتخب “سوريا” “تيتا فاليريو” أن خبرته في الكرة الإماراتية كانت قبل 11 عاماً عندما درّب نادي “الشارقة” الإماراتي، مبيناً أن من المفارقات أنه لعب آخر مباراة على ملعب نادي “النصر” الذي يحتضن مباراة غد، وحينها خسر المباراة بنتيجة 4-3 متمنياً الفوز غداً.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “تيتا” خلال مؤتمرٍ صحفي لمباراة منتخبي “سوريا” و”الإمارات”، أنه يؤمن بأن من يبذل جهداً أكبر في الملعب سيفوز بالمباراة، وأشار إلى أنه لم يكن في المباراة السابقة للمنتخب أمام “الإمارات” التي لُعبت في “الأردن” لكنه كان متواجداً في كأس العرب ولعب أمامهم.

وبيّن أن الاستعدادات بدأت عموماً بعد نهاية كأس العرب، مشيراً إلى أن اللاعبين متحفزون جداً لتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة مع “الإمارات”.

من جهته قال مهاجم منتخب “سوريا” “عمر السومة” أن جميع اللاعبين جاهزين لمواجهة غد، ولا يوجد حل بديل سوى الفوز في المباراة لإبقاء أمل المنتخب في التأهل لمونديال 2022، مبيناً أن منتخب “الإمارات” ليس سهلاً ويمتلك عناصر جيدة، مؤكداً جاهزية اللاعبين السوريين وأنهم سيحاولون تسجيل أول انتصار في التصفيات لافتاً إلى أن المنتخب السوري في وضع صعب في المجموعة.

وأضاف “السومة” أنه يتمنى أن يلعبوا بالروح نفسها التي خاضوا بها بداية التصفيات، مبيناً أن الدوري السوري تأثر كثيراً بالتوقفات التي حدثت بسبب فيروس كورونا مما أسهم في تراجع الكرة السورية، كما قال أنه يتطلع لعودة المنتخب السوري القوية مستقبلاً على مستوى المنافسات الخارجية.

وأعرب “السومة” عن أمله بأن يظهر المنتخب الروح التي لعب بها في التصفيات الماضية مؤكداً ثقته بجميع زملائه البقية.

يذكر أن المنتخب السوري يواجه نظيره الإماراتي ضمن المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 عند الساعة الخامسة عصراً.

اقرأ أيضاً:اتحاد الكرة يكشف المسؤول عن نسيان جوازات المحترفين في دمشق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى