الرئيسيةرياضة

تيتا: تأثّر اللاعبون بعد خسارة الإمارات .. وحاولت رفع معنوياتهم

كاسكاو: خرجنا ببعض الأمور الجيدة من المباراة الماضية

قال مدرب المنتخب السوري لكرة القدم “تيتا فاليريو” أن اللاعبين تأثروا بشكل كبير بعد الخسارة أمام “الإمارات” ضمن تصفيات كأس العالم.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “فاليريو” أنه عمل على رفع معنويات اللاعبين خلال اليومين الماضيين مشيراً إلى أن نتيجة مباراة “الإمارات” كانت سلبية رغم الأداء الجيد الذي قدمه المنتخب في أوقات كثيرة.

وعن مواجهة “كوريا الجنوبية” غداً قال “فاليريو” أن كادر المنتخب يعرف بأن المنتخب الكوري قوي جداً ولديه العديد من اللاعبين المميزين لكن الجميع يعلم أنها مباراة الفرصة الأخيرة من أجل المحافظة على الحظوظ في المنافسة على المركز الثالث وفق حديثه.

بدوره قال اللاعب “أوليفر كاسكا” أن الاستعداد لأي مباراة بعد الخروج من خسارة يكون صعباً دائماً، لكنه أشار إلى الخروج ببعض الأمور الجيدة من المباراة السابقة يتم التطلع للبناء عليها، مؤكداً أن المنتخب الكوري لديه العديد من اللاعبين المحترفين في “أوروبا” وأن جميع لاعبيه لديهم حافز تحقيق الفوز والتأهل للمونديال، مبيناً أن المنتخب السوري كذلك يملك حافز الفوز.

يشار إلى أن المنتخب السوري سيلعب غداً بالقميص الأحمر، وستقام المباراة على أرض ملعب “راشد” “استاد نادي أهلي شباب دبي” في الساعة الرابعة مساء، وذلك بعد أن تلقى خسارة أمام “الإمارات” قبل أيام أضعفت حظوظه إلى حد بعيد بالوصول إلى المركز الثالث.

اقرأ أيضاً:بوجود السومة وميداني … المنتخب يحضّر للقاء كوريا ومحو آثار الخسارة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى