أخر الأخبارشباب ومجتمعفن

تولين البكري: كنت معنفة لـ 13 عام وابنتي الصغيرة تكرهني بشدة

البكري تتحدث عن طليقها وحرمانها من أولادها

قالت الممثلة السورية “تولين البكري” أنها انفصلت عن زوجها وأب أولادها عام 2004 وانحرمت من الأولاد بشكل غير قانوني.

سناك سوري – متابعات

وأضافت “البكري” خلال لقائها أمس في برنامج “فوق الـ 18” أنها تمتلك فتاتين وولد، وكانت متزوجة على دولة عربية ولم تكن في “سوريا”، وقالت بأن ذلك حدث لمجرد أن طلبت الطلاق وطلبت كرامتها من طليقها وتريد العيش كإنسان طبيعي دون عنف وفق حديثها.

كانت “البكري” تتعرض للضرب على مدى 13 عام وتتحمل كي لا تترك أولادها على حد قولها، وتريد أن تضحي وتعيش كأم معهم لأنها تعرف بأنه سيأخدهم منها، وأشارت إلى أن أولادها عندما كانوا يشاهدونها تتعنف كانوا يصمتون ويبكون ما اعتبرته موجعاً لأنهم لم يعبّروا.

مقالات ذات صلة

عندما قررت “البكري” الانتفاض على واقعها المعنف وفق وصف المذيعة “رابعة الزيات” كان عقابها هو حرمانها من أولادها، بالإضافة لاعتقاد طليقها بأنه يحكمها برأس المال ويعتبر هذا الشيء ورقة رابحة بيده بالمقابل هي ستبدأ من تحت الصفر ولهذا وضع حجة أن الأولاد يجب أن يبقوا معها.

اقرأ أيضاً: تولين البكري تتمنى الموت بكرامة بسبب المعيشة المتردية 

كما علّم طليقها وفق أولادهم بأن مهنة التمثيل هي شيء عاطل وبأن أمهم إنسانة سيئة وفق حديثها، “البكري” تزوجت بعمر 15 عام وكانت تعمل بالتمثيل منذ ذلك الحين ولكنها توقفت عن التمثيل من أجل بيتها وأولادها، وكان بينها وبين طليقها الذي عاشت معه في “الرياض” فارق 20 عام.

طليقها هددها بأن توقّع على ورقة مفادها بأنها تريد الطلاق لكي تعود للفن أو أن تبقى في “الرياض” محرومة من زيارة “سوريا” ومن رؤية أولادها وتبقى في الشارع على حد قولها، وعندها كانت طفلتها الصغيرة تبلغ عاماً واحداً فقط، وفارقت أولادها مدة 9 سنوات وعند لقائها بابنها “طلال” الكبير كان عمره 20 عام لم تستطع التعرف عليه.

عن لقاءها بـ”طلال” قالت أنها عرفته بإحساس الأمومة وانهارت هي وهو عند هذه اللحظة، أما طفلتها الصغيرة بعد أن كانت تحب أمها جداً، اليوم هذه الطفلة تكره أمها بشدة، وتوجّهت برسالة لأولادها التي قالت أنهم عادوا وغضبوا منها مجدداً حيث قالت: «أنا قلبي رضيان عليكن ومسامحتكن، بس أنا بخاف عليكن من عقاب رب العالمين لما بتزعلوني»، وختمت أنها راسلت طليقها منذ شهرين وقالت له أنها لن تسامحه على شيء واحد وهو حق أولادها.

اقرأ أيضاً: تولين البكري تكشف عن تنازلات قدمتها في الوسط الفني 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P