أخر الأخبارفن

تولين البكري: تعرضت لما يشبه الاغتصاب وكنت كالدجاجة التي أرادوا ذبحها

البكري التي تزوجت بسن الـ14 عاماً تتحدث عن تجربتها وتحذر من الزواج المبكر

توجهت الفنانة “تولين البكري” برسالة صريحة إلى الفتيات، بعدم الزواج في سن مبكرة، فهي كجريمة بحقهن من الناحية الجنسية قبل أي شيء آخر مرتبط بمفهوم العائلة والاستقرار.

سناك سوري _ متابعات

وتطرقت “بكري” لتجربتها الشخصية كونها تزوجت في سن الـ14 عاماً، خلال برنامج “أنا إنسان”، وغياب خبرتها الزوجية والأمومة إضافة لاستقرارها في بلد آخر. دون أن يكون حولها أي أحد، وشبهت حالتها في تلك الفترة كالدجاجة التي تم جلبها لذبحها وتعرضها لما يشبه “الاغتصاب”. ونوهت أن الجيل الحالي أذكى من جيلهم وقادر على معرفة كل شيء بسن مبكر، في إشارة لغياب معرفتها بأي تفصيل يتعلق بموضوع الزواج.

وحين سؤالها عن مايشاع حولها بموضوع ميولها الجنسية، أوضحت “البكري”  أن الأمر بينها وبين ربها ولا يحق لأحد محاسبتها في كل الأحوال. وأكدت عدم صحة كل مايتم تداوله بهذا الشأن عنها.

اقرأ أيضاً: تولين البكري تناقش وضع البلاد الحالي في حديقة الحيوانات

وترى الفنانة السورية أن الموضوع الجنسي مرتبط بالحب، وذكرت أنها منذ وقت طويل لم ترتبط بعلاقة خاصة مع أي رجل، وأضافت فيما يخص عمليات التجميل أنها كبرت “وبدي ختير”، لافتة أنها تجري حقن بوتوكس كل عامين وفيلر للشفاه.

يذكر أن “البكري” من الفنانات السوريات، التي تداولت أخبارها وسائل الإعلام والصحافة، باعتبارها تحدثت بشكل متكرر عن تجاربها الشخصية والعائلية في أكثر من لقاء إعلامي بكل صراحة.

اقرأ أيضاً: تولين البكري تبرر سبب غيابها عن السوشل ميديا والشاشة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى