تولاي هارون تفضلّ التمثيل على الأعمال المنزلية

تولاي هارون - فيسبوك

“تولاي هارون” تدعو الجميع لتقدير المرأة العاملة في المنزل: فن الطبخ أمر صعب

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “تولاي هارون” أن «العمل داخل المنزل أكثر صعوبة من التصوير، والتمثيل بالنسبة لها»، متمنية العافية لكل ربة منزل، داعية الجميع أن يقدروها، لأنها تعمل عن عدد أكبر منها كون فن الطبخ أمر صعب.

الفنانة “هارون” أوضحت خلال لقاء أجراه معها موقع مجلة “فوشيا”، أنها تقضي شهر رمضان كأي أم وربّة منزل، مشيرة إلى أنها تقوم بواجباتها داخل المنزل وخارجه، وتعيش حياتها الطبيعية مع أبنائها.

اقرأ أيضاً: تولاي هارون تهدد بفضح هوية مسرّب صور دانا جبر قريباً

وأضافت “هارون” أنه لا يوجد أطباق معينة تطهوها خلال رمضان، بل حسبما يرغب أولادها، لكن الأطباق الدائمة على المائدة هي سلطة “الفتوش” والشوربة، لافتة إلى أنها لا تفضل أن يساعدها أي من أبنائها في المطبخ، لأنها تشعر بالتوتر حيال ذلك.

بالنسبة للموسم الدرامي خلال رمضان، لفتت “تولاي هارون” إلى أن الجمهور أشاد بأدائها في مسلسل البيئة البدوية “صقار” كونهم اشتاقوا لرؤيتها في الأعمال البدوية، مبينة أنها كانت متخوفة من عدم متابعة، وحب الناس للعمل، لكنها سعيدة الآن، وخاصة لوجود نجوم من “سوريا” و”الأردن” في العمل.

يشار إلى أن الفنانة “تولاي هارون” سبق أن قدمت عدة أعمال من البيئة البدوية حيث اعتبرت شخصية “لولوا” التي جسدتها في المسلسل البدوي “جواهر” خلال فترة التسعينات انطلاقتها في عالم التمثيل.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي: متخوفة من ردود فعل الجمهور على حارة القبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع