تولاي هارون تعلن استعادة سيارتها المسروقة بعد 7 سنوات.. لكن؟!

تولاي هارون - فيسبوك

تولاي هارون: الله لا يهني اللي سرق سيارتي

سناك سوري – متابعات

أعلنت الفنانة “تولاي هارون” استعادة سيارتها المسروقة منذ عام 2014، وفاجأت المتابعين أن ما ذكرته عن السرقة صحيح، لكن استعادة السيارة اندرج ضمن ما يسمى كذبة 1 نيسان.

الفنانة “هارون” قالت في منشور عبر “فيسبوك” رصده “سناك سوري”: «سنة ٢٠١٤ انسرقت سيارتي بس حابة قلكن باركولي انو رجعت وأنا فرحانة كتير انو رجعت، والحمدلله انو قدرو يرجعولي ياها، وانمسكو الحرمية هاد أهم شي انو انمسكو، وأنا فرحتي مابعطيها لحدا انو رجعت السيارة».

اقرأ أيضاَ: تولاي هارون تهدد بفضح هوية مسرّب صور دانا جبر قريباً

وأضافت “هارون”: «طبعاً أنا عشت الحالة حالة الفرح بس بالأخر اكتشفت انو كذبة نيسان طلع مافي أي خبر عن السيارة بس انشالله اللي أخدها، واللي ساعدو بأخدها، واللي عم يغطي عليهن انشالله بشوف فيهن يوم والله لايهني اللي أخدوها».

من المعروف أن 1 نيسان هو يوم اعتمده البعض لإطلاق كذبات على سبيل المزاح، سواءً بحلم يتمنون تحقيقه على الصعيد الشخصي أو الاجتماعي بطريقة الكوميديا السوداء، أو لخلق المقالب الطريفة، والمضحكة، وتطلق على تلك المزحات اسم “كذبة نيسان”.

وكانت الفنانة “تولاي هارون” أعلنت أواخر عام 2020 افتتاح مشروعها الخاص في عالم التجميل والمكياج بعيداً عن الفن، ليكون عندها مصدر آخر للمعيشة إلى جانب التمثيل، فيما تشارك “هارون” حالياً الفنانة  في الجزء 11 من المسلسل الشامي “باب الحارة”، بشخصية “زهور”، وفي الجزء الثاني من “بروكار” بشخصية “الداية أم حسن”.

اقرأ أيضاً: ناهد الحلبي: أنا مهمشة ودريد لحام نجم السينما السورية الأوحد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع