أخر الأخبارفن

بطلب من الجمهور: عباس النوري يمنح المتابعين وصفة العلاج من جدري القردة

متابعون يسألون عباس النوري: كيف عالجت أبو غالب وهل كان مصابا بجدري القردة؟

حذر الفنان “عباس النوري” الناس من الانغماس في حالة الخوف بعد انتشار مرض “جدري القردة”، وذكر أن “القرود” وكل الحيوانات تجول العالم بأريحية، «فلا تنجروا وراء التهويلات الإعلامية لكي لا نأخذ فيزا “جدري القرود” أيضا كما أيام “الكورونا”».

سناك سوري _ دمشق

حيث نشر “النوري” عبر حسابه الشخصي في الانستغرام، مقطع فيديو أطل فيه ضاحكاً في البداية على الرسائل التي تصله من الناس للاستفسار عن الطريقة التي عالج بها “أبو غالب” في مسلسل “باب الحارة”، وما إذا كان “أبو غالب” حينها كان يعاني من “جدري قرود” أم لا، شاكراً إياهم على زرع الابتسامة وبث روح النكتة.

نصح “النوري” الناس للانتباه إلى الحالة التي يتم فيها استثمار الخوف البشري عند انتشار أي وباء، كما تذكر أثناء حديثه الحالة التي كان بها العالم أيام انتشار وباء “كورونا” الذي شلّ حركة عالم بأكمله ومنع التواصل بين الناس، وإغلاق لدول بأكملها، وكيف بتنا بحاجة فيزا خاصة بالكورونا لندخل إلى أي مكان.

مقالات ذات صلة

يشار أن في الآونة الأخيرة انتشر عبر صفحات التواصل الاجتماع منشورات ساخرة عن “جدري القرود” كان من بينها صورة مرسلة إلى حساب الفنان “النوري” يمازحونه فيها عن كيفية علاج أبو غالب في المسلسل.

اقرأ أيضاً: 100 دولار للقاح ربما يكون منتهي الصلاحية.. هل وصل جدري القردة لسوريا؟

زر الذهاب إلى الأعلى