الرئيسيةسناك ساخر

توقعات فلكي لسوريا 2021: إنه عام خبي بيضاتك القادم أعظم

الحمل: سيحظى بجرتي غاز في شهر… والسرطان سيحصل على فيزا.. والأسد مكتوب فيه تقرير

سناك سوري-وفاء محمد

يقول فلكي سناك سوري إنه وبعد طول تبحر في العوالم الفلكية الخارجية، رأى أن 2021 يحمل اسم “عام خبي بيضاتك القادم أعظم”، داعياً المواطنين لتخزين البيض ما أمكنهم لتناوله لاحقاً كنوع وحيد من البروتينات الحيوانية، متوقعاً أن تواصل اللحمة ارتفاع سعرها لتصل إلى مستويات قياسية.

على المستوى العام

-أرى جماهير غفيرة تتجمع حول مادة مدعومة جديدة تضاف إلى البطاقة الذكية

-الفيسبوك سيشتعل كثيراً هذا العام ويطيح بقرارات عديدة

-شائعة كبيرة يليها نفي ثم تحقق الشائعة بما يشبه المعجزة

-مسؤول سيقدم استقالته احتجاجا على اتهامات بالفساد

-بعد طول صبر وصمود المواطن سيتأقلم

-شتاء بارد وصيف ساخن

وإلى توقعات الأبراج

الحمل

فرح وسرور يعمان حياة مولود برج الحمل، الذي سيحظى برسالة الجرة مرتين على التوالي بأقل من 3 أشهر دون أن يضطر لإطلاق الشتائم، وتناول البطاقة الذكية بسوء، بالمقابل تنصحك الأفلاك السورية بعدم البطر وهدر الغاز دون التفكير بتقنينه، خصوصاً أن معاكسات فلكية تنتظرك ببعض الأشهر قد تؤدي لحرمانك من رسالة الجرة، نصيحتي له هذا العام: “خبي جرتك ليوم عازتك”.

الثور

لا تتشائم يحمل إليك عام 2021 انفراجات كثيرة، والمازوت الذي لم تستطع تعبئته خلال الفترة الفائتة سيجد طريقه إليك، حاذر من صرف النقود التي خصصتها له، كما تعدك الأفلاك هذا العام بسهولة الانزلاق بين الطوابير، ستجد نفسك دائماً في مقدمة كل طابور سواء بطريق الصدفة أو الواسطة، نصيحتي لك: “عزز علاقتك أكثر مع أقاربك العاملين بالكازية”.

الجوزاء

عام مليء بالنقود، لكنك عزيزي الجوزاء سرعان ما ستشعر بالبطر وتشتري المزيد من الكماليات كاللحوم والألبان ومشتقاتها، ما سيقودك إلى المزيد من الإفلاس وربما تنهي العام وأنت تتناول الخبز والبصل في حال حافظ الأخير على سعره دون ارتفاع، الأهم أن تحذر إشارات الفلك خلال شهري أغسطس ويناير وحاول في هذين الشهرين الابتعاد نهائيا عن المنشورات الناقدة عبر الفيسبوك، لأنك مؤهل خلالهما بالدخول إلى ضيافة بيت خالتك، نصيحتي لك: “لا تتجاهل دفتر الديون عند السمان حتى يضل يدينك”.

اقرأ أيضاً: السرطان مغرور والثور محسود.. برجك مع سناك

السرطان

يحمل إليك هذا العام البشرى، فقد تحصل على لم شمل وتغادر البلاد، أرى طائرة في برجك تحمل لك سفراً بعيداً، ستفتح هناك صفحة جديدة تنسى فيها الهموم السورية، لكن بعض الكوابيس ستظل تلاحقك لدرجة أنك قد تغلق الأضواء وتشعل شمعة خصوصاً حين تشعر بالحنين للوطن، كما أنك ستعاني كثيراً من متلازمة تمسيح الجوخ للمسؤولين في بلادك الجديدة ما قدر يعرضك لخطر دخول السجن بتهمة المحاباة الزائدة، نصيحتي لك: “كول منيح وماتخلي بنفسك شي منشان إذا رجعت بليلة مافيها ضو قمر”.

الأسد

تنازل قليلاً وخفف من غرورك، الكرسي التي تمتلكها اليوم سيأخذها شخص قريب منك تعتقده صديقاً لك لكنه سرعان ما سيطرقك تقرير يجيب آخرتك بالمنصب، والمسؤول يلي بطلت تهديه بسبب غرورك الزايد، سيكون سببا في إقالتك تقول لك الطوالع الفلكية أن عليك التواصل معه مجددا فلا تتأخر أبداً، نصيحتي لك: “روح اعمول ورشة تمسيح جوخ سريعة قبل ما تجيب آخرتك بايدك”.

العذراء

سيرافقك شعور التعب والإرهاق إلى عام 2021، فأنت عزيزي العذراء مصر على العمل بثلاث محلات دون أن تترك فرصة لسواك، تمهل قليلاً وعش حياتك بعيداً عن العمل، ليس من الضروري أن تعيش كما ترغب، الخبز المدعوم متوفر مع قليل من الشاي يكفي لتعيش وتتنفس، وتذكر دائما أنه مهما ضاقت الحياة بك ستصلك رسالة الخبز والأرز المدعومان أول الشهر ورح تاكل فيهم لتشبع، نصيحتي لك: “كون قنوع شوي، وآمن إنو الحياة شوية نفس وكم دقيقة كهربا”.

الميزان

لن تواجه أي صعوبات في تأمين الخبز هذا العام، فمازال قريبك يعمل بالفرن وسيظل “يشلك” مخصصاتك على جنب، حتى مع أعتى أزمات الخبز التي قد تعصف بالبلاد هذا العام، اطمئن ستنجو هذا العام أيضاً من الوقوف في الطابور، بالمقابل تحذرك الأفلاك من أزمة مالية بسبب طمعك بزيادة الراتب وتصديقك للشائعات نصيحتي لك: “لا تشوف حالك عغيرك، قريبك اليوم بالفرن بكرة عند الجوية”.

اقرأ أيضاً: العقرب عندو يوم مرعب والحوت مكبر راس.. أبراجك معنا غير

العقرب

ستكون سعيدا جدا هذا العام، الذي يحمل إليك رحلة جميلة لمدة يوم واحد إلى البحر بعد سنوات من الانتظار والادخار لتقوم بتلك الرحلة التي افتقدتها طويلاً، كما تبشرك الأفلاك أنك ستتمكن من تناول الفلافل وحتى فطاير التنور خلال رحلتك هذه بأريحية بالغة، لكن حاذر من دعوة أحد لأنك ستكسر ميزانيتك ولن تستطيع تناول سوى عرائس الزعتر والزيت، نصيحتي لك: “خفف حماس ومشاركة مع الأصدقاء، وتذكر كم مرة أكلوا فلافل بلا ما يعزموك”.

القوس

لن تنجح بإتمام زواجك هذا العام، والنقود التي ادخرتها من أجل مصاريف الزواج ستكتشف أنها لم تعد تساوي شيئاً، وتندم على عدم إنفاقها بالوقت المناسب، وتحذرك الأفلاك من حمل السلم بالعرض، احملوا بالطول وامشي إذا ضل فيك حيل لتحمل شي، نصيحتي لك: “قول المتزوج متعوس واسي حالك وارتاح”.

الجدي

خفف نكدك كل يوم من على بكرة الصبح، وتذكر إنو النكد ما بيحل أزمة، لك حتى المسؤولين عميحنوا حالن شوي أحياناً كرمال يوضحوا للمواطن، خدهم مثال وخليك “كيوت”، وتذكر إنو الحظ ما بيجي بورقة يانصيب روح اتعرفلك على شي مسؤول، فسد على رفقاتك، اعملوا كركوز وعيواظ وكل أمورك بتتلحلح من بعدا، نصيحتي إلك: “طاطي لك عيني طاطي فوق صار بعيد كتير”.

الدلو

العام القادم حاملك الفيزا يلي حلمت فيها، رح تاخدك لبعيد وتنسيك حياة الصمود، وبآخر لحظة رح تترك الفيزا وتبطل تسافر، لأنك إنسان مبدئي وما بتقبل تدفع رسم الدخول وقت ترجع على بلدك شي زيارة، لذلك الحل الوحيد مع بداية السنة تاخدلك دورة صمود وتصدي سريعة، نصيحتي لك: “كل ما شعرت باليأس تذكر إنو في بالصومال ناس ماتت من الجوع لأن ماكان عندها خبز مدعوم”.

الحوت

وأخيراً قررت تتخلص من كل طموحاتك يلي تعبتك كل السنين الماضية، رح تشكر المسؤولين يلي رفعوا سعر الإسمنت وخلصوك من حلم امتلاك البيت، ويلي رفعوا سعر التياب وخلصوك من هم النزلة عالسوق، ويلي رفعوا سعر الأكل وخلصوك من هم السمنة وأمراض القلب والسكري، هيك فجأة ومن غامض علموا بتقرر تنظر للنصف المليان من الكاس، وتلبس ثوب التمساح ويا عقل ما دخلك طموح، نصيحتي لك: “حط المي بكاسة بلاستيك كرمال ماتنكسر الكاسة”.

اقرأ أيضاً: الحمل مريَّش والجدي عندو تعزيل البيت.. أبراج السوريين حصرياً عنا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى