أخر الأخباررياضة

تمهيداً لضمه للمنتخب .. جواز سفر سوري للمحترف خليل إلياس

هل سيظهر المحترف في الأرجنتين قريباً بقميص سوريا؟

سناك سوري – متابعات

أعلن برنامج “الكابتن” اليوم أن اللاعب “خليل إلياس” الذي ينشط في الدوري الأرجنتيني أصبح قريباً من الانضمام إلى منتخب سوريا لكرة القدم.

ونشر البرنامج عبر حسابه الرسمي على فايسبوك بياناً قال فيه أن الاتحاد الرياضي العام أرسل الأوراق الرسمية للاعب “خليل إلياس” إلى الهجرة والجوازات لاستخراج جواز سفر سوري، فيما أشار إلى أن الهوية الشخصية للاعب السوري الأصل جاهزة منذ فترة.

وتابع المصدر أن جميع أوراق “إلياس” الداخلية الخاصة ستكون جاهزة غداً الاثنين، علماً أن المحترف في صفوف “سان لورينزو” الأرجنتيني سبق وأعرب عن رغبته بالمشاركة مع منتخب “سوريا” لكرة القدم.

مبيناً أنه حتى اللحظة لم يرسل اتحاد كرة القدم طلباً بخصوص أي لاعب ثانٍ وقال بأن الاتحاد ينتظر غالباً وصول أوراق اللاعب “عبد الرحمن ويس” لإرسالها لرئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا”.

اقرأ أيضاً: حاتم الغايب يكشف موعد انضمام خليل الياس للمنتخب 

يذكر أن رئيس اتحاد كرة القدم “حاتم الغايب” كان قد صرّح في وقت سابق لـ سناك سوري أن إجراءات انضمام اللاعب “خليل إلياس” هي استكمال أوراق ثبوتية ويتم العمل عليها مشيراً إلى أن استقدامه كان سيتم بعد نهاية إياب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وكان اتحاد كرة القدم نشر قبل أيام مقطعاً مصوراً يظهر فيه اللاعب السوري الأصل “عبد الرحمن ويس” الذي ينشط في الدوري اليوناني وهو يعرب عن فرحته بالانضمام لمنتخب سوريا لكرة القدم.

يذكر أن سناك سوري حاول التواصل مع مسؤولي اتحاد كرة القدم للحصول على جواب رسمي بشأن انضمام “الياس” إلى المنتخب إلا أنه لم يحصل على رد.

اقرأ أيضاً: المحترف في اليونان عبد الرحمن ويس ينضم للمنتخب السوري 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى