أخر الأخباررياضة

في الدوري اللبناني .. محمد المرمور يسجل ثنائية لفريق العهد

كتيبة رأفت محمد في وصافة الدوري اللبناني ..وتستعد لمنافسة الآسيوية

قاد اللاعب السوري “محمد المرمور” المحترف في صفوف نادي “العهد” اللبناني يوم أمس فريقه للفوز على حساب “الصفاء” بتسجيله هدفين في اللقاء الذي انتهى 3/1 ضمن الجولة السابعة من الدوري اللبناني.

سناك سبورت-متابعات

وبالرغم من مشاركته كبديل. فقد استطاع “المرمور” عند الدقيقة 81 أن يضع “العهد” بالمقدمة من جديد حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله. وذلك عبر استغلاله لكرة عرضية قادمة بالخطأ من المدافع ليضعها برأسه في الشباك.

هدف “المرمور” الثاني لم يتأخر كثيراً. حيث استطاع عند الدقيقة 86 استلام كرة من بين المدافعين بقدمه اليسرى والتسديد باليمنى مباشرة على المرمى.

وشارك “المرمور” رفقة “العهد” هذا الموسم في 132 دقيقة لعب خلال 4 مباريات سجل فيهم 4 أهداف. بمعدل هدف واحد في كل مباراة.

بهذا الفوز استطاعت كتيبة المدرب السوري “رفعت محمد” رفع رصيدها 16 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن “النجمة”.

من جانب آخر سيبدأ “العهد” استعداداته لمواجهة نادي “جبل المكبر” الفلسطيني ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي في 7 تشرين الثاني حيث يحتل الفريق المركز الثاني ب 3 نقاط خلف “النهضة” العماني المتصدر ب 6 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من “الفتوة” السوري و “جبل المكبر” الفلسطيني.

يذكر أن “المرمور” كان قد استبعد عن قائمة منتخب سوريا الأول خلال معسكر ‘الإمارات” الأخير. بينما كان متواجداً ضمن القائمة في المعسكر الذي سبقه في “الصين”. فهل سنشهد عودة “المرمور” للمشاركة رفقة “نسور قاسيون” في التصفيات القادمة؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى