تغريدة لتيم حسن تشعل جمهوره.. والهيبة الرد في هذا الموعد

تيم حسن - صادق الصباح - انترنت

“قريباً” .. تعليق من تيم حسن يُشعل مواقع التواصل

سناك سوري – متابعات

أعلن الممثل “تيم حسن” عبر موقع “تويتر” أن عودته إلى الظهور الفني بات قريباً بعد غياب، الأمر الذي أثار جدلاً بين جمهوره المنتظر.

“قريباً” بكلمة واحدة فقط رد الفنان “تيم حسن” على متابعة عبرت عن شوقها لغيابه لتشعل هذه الكلمة حماسة جمهوره الذي بدأ يبحث ويخمن وقت عودة الفنان إلى الشاشة بعمل جديد.

“تيم حسن” من نجوم “سوريا” والعالم العربي الذي يُعد الأقل ظهوراً سواءاً من الناحية الإعلامية أو عبر منصات التواصل الالكتروني الأمر الذي يعتبره جمهور “حسن” إستراتيجية يتبعها الفنان لعدم حرق موهبته ونجوميته، وأنه لا يُعلق على أي منشور إلا لهدف وغاية الأمر الذي يشير إلى ذكائه الفني.

اقرأ أيضاً: سوسن ميخائيل ترغب بتقديم مشهد حميم مع تيم حسن لإغاظة زوجته

بعد الجدل التي أحدثته كلمة “قريباً”، التي ردّ فيها “حسن” على تساؤلات متابعيه حول توقيت عرض مسلسل “الهيبة​ الرد”، أنهى المنتج اللبناني “صادق الصباح” هذا الجدل بإعلانه موعد عرض المسلسل، الذي سيكون في بداية شهر تشرين الثاني المقبل.

ونشر الصباح عبر “تويتر” صورة لبوستر المسلسل، وعلّق العمل المنتظر “الهيبة الرد” يبصر النور بداية شهر تشرين الثاني “نوفمبر” على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية ألف مبروك لكل الممثلين والفريق التقني بقيادة المخرج “سامر البرقاوي” على إنجاز هذا العمل بحرفية عالية.

كان من المفترض أن يُعرض مسلسل “الهيبة الرد” الذي يعتبر “حسن” أبرز نجومه في الموسم الرمضاني الماضي 2020 لكن تأجل بسبب فيروس كورونا، في حين يلوح بالأفق تصوير جزء خامس من “الهيبة” لعرضة في رمضان 2021 بحسب مصادر صحفية.

اقرأ أيضاً: جزء خامس من مسلسل الهيبة يلوح بالأفق.. ماهي التفاصيل؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع