تعيين إدارة جديدة لنادي الفتوة يرأسها نائب بالبرلمان وتوفير 250 مليون

أعضاء الإدارة الجديدة مع اللجنة التنفيذية بدير الزور

مدلول العزيز لـ سناك سوري: سنستعيد أبناء النادي ونسعى للمنافسة في الموسم المقبل

سناك سوري – فاروق المضحي

أعلن نادي الفتوة رسمياً عن تشكيل إدارته الجديدة بقيادة عضو مجلس الشعب “مدلول العزيز”، والإدارة الجديدة لأزرق الدير ستكون أمام مهمة ليست بالسهلة وعليها البدء بالتحضير للموسم المقبل والتعاقد مع لاعبين على مستوى جيد لتغير صورة الفريق التي ظهر بها خلال الموسمين الماضيين .

عمل الإدارة الجديدة بدأ عبر الاتفاق مع المدرب “أنور عبد القادر” لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل وهو الذي تمكن من إيصال الأزوري لبر الأمان خلال الموسم الماضي.

وحسب ما أكد رئيس النادي “مدلول العزيز” في حديثه مع سناك سوري فإن الإدارة تنوي التعاقد مع أبناء النادي الذين يلعبون في أندية مختلفة وأنهم يعملون على تأمين الدعم المالي اللازم للتعاقد مع لاعبين على مستوى جيد، وخلق توليفة قادرة على المنافسة في الموسم المقبل وتغيير الصورة التي ظهر بها أزرق الدير خلال الموسم الماضي وقد نجحنا في جمع مبلغ 250 مليون ليرة من قبل الداعمين والمحبين للنادي وسيكون هناك دفعات أخرى .

اقرأ أيضاً: الفتوة يهدي الصدارة لتشرين ويفجر مفاجأة أمام الجيش

وتؤكد المعلومات أن الفريق سيدعم صفوفه بلاعبين من أبناء أندية الريف (صبيخان،أبو حردوب) إضافة إلى الاتفاق شبه النهائي مع الحارس “يزن عرابي”.

يذكر أن إدارة الفتوة الجديدة ضمت رئيس مجلس الإدارة “مدلول العزيز” و “ناصر رداوي” و “محمد العسكر” و”طارق الغضب” و “أحمدخرابة”، و “عبد العزيز الحسين” و “خالد عبدالحميد” و “أنطوان نصري” ، “جهاد ديواني” .

اقرأ أيضاً: نادي الفتوة الغائب عن أرضه.. هل تصحح العقوبات المسار؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع