تعادل في ديربي حلب ومفاجأة للشرطة بدوري الشباب

مباراة الاتحاد والحرية بدوري الشباب _ فايسبوك

تشرين وصيفاً في بطولتين .. وأندية العاصمة تواصل نزيف النقاط

سناك سوري _ متابعات

حافظ نادي “الاتحاد” على صدارته للدوري السوري لكرة القدم لفئة الشباب رغم تعادله مع جاره “الحرية” بهدف لمثله بعد أن اقتنص “أخضر حلب” نقطة التعادل في الدقائق الأخيرة.

ليبتعد بالصدارة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه “تشرين” الذي يحتل مركز الوصافة في دوري الشباب كما في دوري الرجال، في حين حلّ “الحرية” في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

وبقي نادي “تشرين” في الوصافة وقلّص الفارق مع المتصدر مستغلاً تعادله، حيث نجح في حصد نقاط الفوز من اللقاء مع “الكرامة” وتفوّق بنتيجة هدفين لهدف ليصبح رصيده 35 نقطة، أما “الكرامة” فحلَّ في المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

انتقالاً لثالث الترتيب “الطليعة” مع 29 نقطة الذي حقق فوزاً على “الوحدة” بهدفين لهدف واحد، وواصل النادي البرتقالي نزيف النقاط في المركز 13 ماقبل الأخير برصيد 13 نقطة.

وفي العاصمة، فاجأ “الشرطة” نظيره “المحافظة” وتفوق عليه بهدفين لهدف رغم معاناة شباب “الشرطة” في المركز 12 بـ 15 نقطة، في حين يستقر “المحافظة” في مقدمة الترتيب بالمركز الرابع بـ 28 نقطة.

في حمص التقى “الوثبة” خامس الترتيب بمجموع 25 نقطة، مع ضيفه “حطين” صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة، حيث فاز أصحاب الأرض بهدفين لهدف، وتابع شباب “النواعير” تألقهم وتفوّقوا على “الجيش” بهدف نظيف، ليصبح النادي الحموي في المركز السادس برصيد 23 نقطة، و”الجيش” بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة.

أخيراً عمّق “جبلة” من جراح “المجد” وتغلب عليه بهدف نظيف، ليحافظ “جبلة” على المركز 11 برصيد 18 نقطة، و”المجد” برفقة باقي أندية العاصمة بالمركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط.

اقرأ أيضاً:شباب الاتحاد في صدارة الدوري بالفوز على الوحدة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع