تشفيط وقطع طرقات وسط العاصمة يثير غضب المتابعين

سائق السيارة: بدها تنحجز السيارة “لصرمايتي”!

سناك سوري-دمشق

أثار فيديو يُظهر سائقاً يقوم بقطع الطريق والتشفيط بسيارته الحديثة، وسط العاصمة “دمشق” غضباً كبيراً بين غالبية ناشطي السوشل ميديا.

ويظهر الفيديو قيام السائق بحركات بهلوانية “تشفيط” بالسيارة مدفوعاً بحماس كبير كما يبدو، يساعده في ذلك حداثة سيارته وقوة محركها كما يُظهر صوت محركها في الفيديو، في حين دعا آخرون وزارة الداخلية للتصرف ومعاقبة السائق الذي استهتر بأرواح الناس من خلال حركاته.

ولم يذكر الذين تداولوا مقطع الفيديو اسم صاحب السيارة، قبل أن يخرج صاحب حساب باسم “الدكتور بلال الخضري”، ويقول إنه هو صاحب الفيديو بعد أن أعاد نشر اثنين منه عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، وعلق عليه قائلاً وفق ما رصد “سناك سوري”: «بحب قلكن انا صاحب ال M Power السودا يلي عم تشفط على طريق المعرض انا شفطت بعرس قرايبيني وما اذيت حدا ولا ضريت حدا و عملتوها قضيه الفساد الفظيعه يلي عم تحكو فيها هلق».

اقرأ أيضاً: في “سوريا” 55 مواطن ضحية حوادث سير على طريق

ووجه شتائم لأصحاب الصفحات التي تداولت الفيديو وعلقت عليه، محذراً إياهم: «اذا بحطها براسي باخدهن صفحة صفحة و بفرجيكن كيف بكون الفساد، اي عم شفط و لح ضل شفط و… و الحاضر يلي قرا يعلم الغايب و بدها تنحجز السيارة متل صرمايتي».

وختم منشوره قائلاً: «بالنهايه يلي شتغلتو للبلد و قدمتو للبلد حقي شفط فيها لما كنت شوف الموت بعيوني ٢٠٠ مره بالنهار كنتو انتو ورا شاشات الموبايل صوتكم مو طالع».

صاحب الحساب الذي قال إنه من قام بالتشفيط بالسيارة، يذكر في ملفه التعريفي أنه يعمل لدى شركة “الخضري” لتجارة وتأجير السيارات، إلا أن سناك سوري لم يستطع التأكد من صحة تلك المعلومات إنما يوردها كما جاءت في صفحة صاحب الحساب.

وينتظر المتابعين الآن، توضيحات من وزارة الداخلية أو خروج صاحب السيارة الحقيقي للتحدث وتوضيح الأمر في حال كان الحساب السابق الذي أورد المنشور مزيفاً أو مُنتحل لشخصية صاحب السيارة.

اقرأ أيضاً: مدللة زوجها حصلت على سيارة صفراء.. وأنا بانتظار “الغلواز الأصفر”!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع