تشرين يقترب من حسم اللقب .. ومفاجآت من فرق الهبوط

الجيش لم يستثمر النقص العددي.. والفتوة يفوّت الفرصة

سناك سوري – متابعات

حسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله  لقاء القمة في الجولة 23 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بين “تشرين” الذي حافظ على صدارته برصيد 53 و”الجيش” في الوصافة برصيد 48 نقطة

سجل لـ “تشرين” “كامل حميشة” ولـ “الجيش” “قصي حبيب”، وشهد اللقاء حالة طرد لمهاجم “تشرين” “محمد المرمور” في نهاية الشوط الأول لكن “الجيش” لم يستثمر النقص العددي ولم يتمكن من تحقيق الفوز.

وتغلب “الكرامة” في المركز الثالث برصيد 45 نقطة على “الشرطة” في المركز العاشر برصيد 24 نقطة بهدف مقابل لا شيء، سجل هدف اللقاء الوحيد “عبد السلام رحمون”، فيما تعادل “الطليعة” في المركز السادس برصيد 33 نقطة إيجابياً بهدفٍ لمثله مع “الوثبة” في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، سجل لـ “الطليعة” “ازدشير الصارم” ولـ “الوثبة” “علي الصارم”.

وفي مفاجآت الفرق المهددة بالهبوط في ذيل الترتيب، نجح “الحرية” في المركز 14 برصيد 12 نقطة بالفوز بهدف نظيف على “حطين” في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، سجل لـ “الحرية” “أحمد الدبل” وهو الفوز الأول لـ”الحرية” في “حلب” هذا الموسم.

“الساحل” المتقدم للمركز 12 برصيد 17 نقطة  تفوّق على “الاتحاد” في المركز التاسع برصيد 24 نقطة، سجل لـ “الساحل” “عبد الكريم حسن” و”أحمد غلاب” ولـ “الاتحاد” “رأفت مهتدي”.

وفاز “الحرجلة” في المركز 11 برصيد 23 نقطة على “جبلة” في المركز السابع برصيد 28 نقطة بثلاثة أهداف لهدفين، سجل لـ “الحرجلة” “ياسين سامية” هدفين و”علي غصن” ولـ “جبلة” “مصطفى الشيخ يوسف” هدفين.

لقاء “الفتوة” المتراجع للمركز 13 مع “الوحدة” في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، انتهى بالتعادل السلبي، حيث فوّت “الفتوة” فرصة غياب عدد من اللاعبين الأساسيين لـ”الوحدة” بداعي الإصابة، وانتهى اللقاء بنقطة لكل فريق أبقت “آزوري الدير” مهدداً بالهبوط على بعد 3 مباريات من نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: جولة حسم اللقب تجمع تشرين بالجيش 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع