تشرين يتمسك بالصدارة وخماسية الجيش تبقيه منافساً

مباراة تشرين والطليعة ذهاباً _ انترنت

الفتوة يخطف التعادل من الكرامة … والوحدة يتفوق على الحرجلة

سناك سوري – متابعات

عزز “تشرين” من صدارته للدوري وابتعد عن أقرب ملاحقيه الجيش بخمسة نقاط وذلك بعد فوزه اليوم على “الوثبة” بثلاثة أهداف لهدف ضمن الجولة الـ20 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وأصبح برصيد “تشرين” 46 نقطة وتراجع “الوثبة” للمركز التاسع برصيد 23 نقطة، سجل لـ”تشرين” “محمد مالطا” و”ماهر دعبول” و”باسل مصطفى” ولـ “الوثبة” “سعد أحمد”.

في دمشق تغلب “الجيش” الوصيف برصيد 41 نقطة بخماسية مقابل هدف يتيم على “الساحل” الذي تراجع للمركز 13برصيد 10 نقاط، سجل لـ “الزعيم” “محمد الواكد” ثلاثة أهداف و”أحمد رجب” و”عمر سعد الدين”  ولـ “الساحل” “عبد الكريم محسن” وبهذا يصل “الواكد” لهدفه 101 مع الزعيم ليصبح الهداف التاريخي لنادي “الجيش” وأول لاعب يحرز هاتريك هذا الموسم في الدوري.

وخطف “الفتوة” نقطة ثمينة من “الكرامة” بتعادلهما بهدفٍ لمثله، وتراجع الكرامة للمركز الرابع برصيد 38 نقطة وتقدم “آزوري الدير” للمركز 12 برصيد 10 نقاط، سجل لـ “الكرامة” “عمرو جنيات” من ركلة جزاء  ولـ “الفتوة” “محمد هزاع” في الوقت القاتل، علماً أن “الفتوة” أهدر ضربة جزاء خلال اللقاء.

اقرأ أيضاً: تشرين يراهن على الصدارة والجيش يصارع على المنافسة

تغلب “حطين” على “الطليعة” بهدفين لهدف، وبهذا تقدم “حطين” للمركز الثالث برصيد 40 نقطة فيما استقر “الطليعة” في المركز السادس برصيد 30 نقطة، سجل لـ “الحيتان” “مارديك مارديكيان” و”وائل الرفاعي” ولـ “الطليعة” “أحمد العمير”.

“الوحدة” المتمسك بالمركز الخامس تغلب على “الحرجلة” في المركز 11 برصيد 18 نقطة بثلاثية نظيفة، سجل أهداف اللقاء “مؤيد العجان” “أنس العاجي” “هادي شلحة” عبر كرة مرتدة من مدافع الحرجلة.

وعمّق “جبلة” من جراح “الحرية” بتغلبه عليه بهدفين مقابل لا شيء ليبقى في المركز السابع برصيد 26 نقطة  و”الحرية” لا يزال في المركز الأخير مجمداً نقاطه عند 8 نقاط، سجل الأهداف “محمود البحر” و”مصطفى شيخ يوسف”.

وأخيراً تعادل “الاتحاد” مع “الشرطة” سلباً وبذلك تقدم الأهلي للمركز الثامن برصيد 24 نقطة و”الشرطة” في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضاً:تشرين ينتظر أصوات جمهوره ليصبح الأفضل بغرب آسيا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع