تشرين على بعد جولتين من اللقب والحرية يودع دوري الأضواء

الكرامة يحسم ديربي حمص … والفتوة يعاند لتفادي الهبوط

سناك سوري – متابعات

واصل “تشرين” تقدمه نحو الفوز بلقب الدوري وحافظ على صدارته بفوزه على “الحرجلة” بهدف نظيف سجله “باسل مصطفى” ضمن الجولة 24 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وأصبح برصيد “البحارة” 56 نقطة في المركز الأول، وبقي “الحرجلة” في المركز 11 برصيد 23 نقطة، فيما تغلب “الجيش” على “الشرطة” بثلاثة أهداف لهدفين، سجل لـ “الزعيم” “محمد الواكد” من ضربة جزاء و”محمد البري” “مؤمن ناجي” ولـ “الشرطة” “حاتم النابلسي” و”مجد الغايب”، ليصبح برصيد “الجيش” 51 نقطة في الوصافة و”الشرطة” في المركز 10 برصيد 24 نقطة.

وفي ديربي “حمص” تغلب “الكرامة” على “الوثبة” بهدف نظيف سجله “ميلاد حمد”، ليصبح برصيد “الأزرق الحمصي” 48 نقطة بالمركز الثالث و”الوثبة” بالمركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وتغلب “الوحدة” على “حطين” بهدفين مقابل لاشيء سجلهما “طارق الهنداوي” و”محمد زينو”، وبذلك تقدم “الوحدة” للمركز الرابع برصيد 43 نقطة وترجع “حطين” للمركز الخامس برصيد 41 نقطة.

وبثلاثية مقابل هدف عمّق “الطليعة” من جراح “الحرية” سجل لـ “الطليعة” “أحمد العمير” هاتريك ولـ “الحرية” “عبد الله نجار” من ركلة جزاء، وأصبح برصيد “الطليعة” 36 نقطة في المركز السادس و”الحرية” في المركز 14 برصيد 12 نقطة ليودّع إثر ذلك رسمياً دوري الأضواء ويهبط إلى الدرجة الأولى.

التعادل الإيجابي بهدف لمثله كان سيد الموقف في لقاء “جبلة” و”الاتحاد” سجل لـ “الاتحاد” رأفت مهتدي” ولـ “جبلة” “محمود البحر” من ركلة جزاء، وأصبح برصيد “الاتحاد” 25 نقطة” في المركز التاسع وفي رصيد “جبلة” 28 نقطة في المركز السابع.

وأخيراً خطف “الفتوة” ثلاث نقاط ثمينة من “الساحل” بتغلبه عليه بهدفين نظيفين سجلهما “محمد كنيص” و”رجا رافع”، ليصبح “الفتوة” بالمركز 12 برصيد 18 نقطة وتراجع “الساحل” للمركز 13 برصيد 17 نقطة ما يبقيه مهدداً بالهبوط قبل جولتين من نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: ديربي في حمص ونقاط مضاعفة بين الفتوة والساحل 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع