الرئيسيةرياضة

تعليق عمر السومة بعد استبعاده من المنتخب: سأجلس على المدرجات وأشجع سوريا

التاريخي عمر السومة يعلن الاعتزال دولياً ويحترم قرار المدرب

بعد ساعات من استبعاده من قائمة منتخب سوريا المستدعاة لنهائيات كأس آسيا قال المحترف السوري عمر السومة: سأجلس على المدرجات وأدعم منتخب بلادي.

سناك سوري – دمشق

عبَّر كابتن منتخب سوريا السابق “عمر السومة” عن خيبة أمله لوجوده خارج قائمة منتخب سوريا المستدعاة لنهائيات كأس آسيا 2024.

وقال السومة في تعليق لقناة الكأس القطرية على استبعاده من قائمة منتخب سوريا في كأس آسيا:«إنه فوجئ بقرار استبعاده وعدم التحدث معه من قبل اتحاد كرة القدم في سوريا للتوضيح».

“السومة” قال إنه لايوجد سوى سبب فني لاستبعاده وأنه يحترم قرار المدرب.

ونفى “السومة” ما أشيع عن وجود مشكلات بينه وبين المدرب عقب مباراة اليابان مبيناً عدم وجوده على الدكة بعد خروجه من المباراة بين الشوطين. وقال إنه كان في الملعب وتأخر بالخروج وتابع المباراة من أرض الملعب.

كما أكد “السومة” أنه كان ملتزماً مع المنتخب وأن أمله قد خاب لعدم استدعائه في هكذا مناسبة.

وانتقد السومة عدم احترافية القائمين على إدارة الرياضة في سوريا معتبراً أنها “إدارة ضعيفة”. وقال: أنا كابتن الفريق أقل شيء يتصلوا بي يكلموني ويخبروني. كما استذكر ماحدث مع كابتن منتخب سوريا السابق المعتزل “فراس الخطيب” الذي تم استبعاده. وقبله مهاجم منتخب سوريا السابق “زياد شعبو”.

وختم السومة يبقى هذا منتخب سوريا، منتخب بلدي وسأشجعه من المدرجات.

يذكر أن غياب السومة عن القائمة الأولية المستدعاة لكأس آسيا التي صدرت اليوم ترك صدمة كبيرة في الشارع السوري. نظراً للمكانة الكبيرة التي يحظى بها “أبو خطاب” في قلوب الجماهير السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى