أخر الأخبارفن

اشتهر بدور ديبو.. طارق الشيخ: اغتصبوا منزلي بالتواطؤ مع القاضي

بعد قصة إيمان عبد العزيز.. طارق الشيخ يروي قصة مشابهة جرت معه وخسر منزله بسببها

روى الفنان “طارق الشيخ” قصة ما حصل معه بمنزله الذي اشتراه في “دمّر” بـ”دمشق”، ليقوم بالكشف عليه بعد فترة من الزمن. ووجد بداخله عائلة أخرى قاموا بطرده عندما طالبهم بالخروج منه.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف لمنصة “يلا تريند”، أن شخصاً لا يعرفه قام بتأجيرهم المنزل، ثم لجأ للشرطة بعد أن طردوه منه. وقال إنه رفع دعوى ضد صاحب المكتب العقاري الذي قام بتأجيرهم، والذي لم يقبل أن يأتي، واكتفى بإرسال الوساطات لحل القصة.

اقرأ أيضاُ:إيمان عبد العزيز: حطوا عينن على بيتي بأبو رمانة وأخدوه

وذكر “الشيخ” أن الضبط تضمن اعتراف العائلة بخلع الباب، وأن ما حصل معه حسب ما تم كتابته “اغتصاب منزل”. وبعد عدة دعاوى. خرج صاحب المكتب براءة من قبل القاضي الذي رفض “الشيخ” ذكر اسمه، وخسر حقه ومنزله.

“مابضيع العدل بهالبلاد” يؤكد “الشيخ” أنه سيستمر بمحاولاته لاسترداد حقه، لإيمانه بالقضاء ووجود العدل. وإصراره على معاقبة المسؤولين، لكي لا يضيع حق أشخاص آخرين.

اقرأ أيضاً:تولاي هارون: إن لم يذق المسؤول ما يعانيه المواطن لن يشعر به

واشتهر “الشيخ” بعدة أدوار من أبرزها “ديبو” برفقة الراحل “عصام سليمان” المعروف بـ”بهلول” خلال مسلسل “بناء22” عام 1990. إضافة لمشاركاته بعدة أعمال منها “قناديل العشاق”، “أيام الدراسة”، و”جوقة عزيزة”.

في حادثة مشابهة لما حصل مع “الشيخ” بمنزله وخسارته الدعوى، كانت قد ظهرت زميلته “إيمان عبد العزيز” خلال برنامج “إنسان”. خلال شهر “آذار” الفائت.

وقالت إن إحدى الجهات استولت على منزلها في “أبو رمانة” بالعاصمة، لتقوم برفع دعوى ونالت حكم “بوقف التنفيذ”، لتُقلب القصة ضدها وجاءها أمر بالإخلاء. ولم يقبل أحد مساعدتها ممن لجأت إليهم.

اقرأ أيضاً:عصام سليمان الشهير بلقب بهلول.. 4000 طفل حضروا جنازته وغنّوا له

زر الذهاب إلى الأعلى