رياضة

بغياب الأندية الكبيرة … تشرين يكشف عن المشاركين بدورة الوفاء

الأضواء الكاشفة تغيب عن دورة تشرين باستثناء الافتتاح

كشف نادي “تشرين” عن هوية الفرق المشاركة، في دورته التحضيرية الودية الكروية “الوفاء والولاء” بنسختها الثانية والعشرين.

سناك سوري _ متابعات

وذكرت صفحة النادي الرسمية في “فيسبوك” أن كلا من فرق “حطين”، “جبلة”، “الجهاد”، “شرطة طرطوس”، “منتخب أمل فلسطين”. و”تشرين”، سيشاركون بالنسخة الحالية.

وتضم المجموعة الأولى كلا من “تشرين”، “أمل فلسطين”، و”الجهاد”، فيما تكتسب المجموعة الثانية الصفة الساحلية بتواجد “حطين”، “جبلة”، و”شرطة طرطوس”.

وكان لافتاً اقتصار مشاركة أندية الدرجة الممتازة على أندية الساحل الثلاثة المتواجدين فيها فقط، “تشرين”، “جبلة”، و”حطين”. وسط غياب كبير لباقي أندية الدوري، والتي اعتاد معظمها على الحضور للمشاركة بالبطولة التحضيرية.

وتشهد الدورة حدثاً بارزاً آخر، لم تعتده في نسخها السابقة، يتمثل بغياب المباريات التي ستلعب على الأضواء الكاشفة في الدور الأول، باستثناء لقاء الافتتاح بين “تشرين” و “أمل فلسطين”، الذي سينطلق في الثامنة والنصف مساء، أما باقي المواجهات فستبدأ عند الخامسة عصراً.

وتنطلق الدورة يوم 17 تموز الحالي، وتقام على أرضية ملعب “الباسل”، “باللاذقية” وتختتم يوم 26 منه، قبل 5 أيام من التحاق “تشرين”، بركب الفرق التي ستستكمل كأس الجمهورية، من بوابة الدور ربع النهائي.

ويحمل “تشرين” لقب البطولة التي توج بنسختها الأخيرة العام الفائت، على حساب “الفتوة”، علماً أن الدورة انطلقت عام 2001. واستمرت دون أي انقطاع بشكل سنوي منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضاً:رئيس نادي الجهاد: لا نملك في صندوقنا ليرة سورية واحدة

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى