بعد صور جمانة وسوزان بالأحضان… هكذا علقتا على الانتقادات

جومانة مراد - سوزان نجم الدين

انتقادات لجمانة مراد وسوزان نجم الدين بسبب صورة وهذا تعليقهما

سناك سوري – متابعات

علقت كل من الفنانة “جومانة مراد”، والفنانة “سوزان نجم الدين” على الانتقادات، والجدل الذي حدث عبر “السوشال ميديا” على ظهورها في أحد المطاعم وهي في فترة الحداد على ابنتها الصغيرة التي فارقت الحياة منذ شهرين.

وقالت “جومانة مراد”: لموقع ET”بالعربي”: «هي طلعة وحدة وضجت العالم فيها.. أكيد في ناس كتير بتفهم وبتعرف انو الحزن مش بالتياب، والحياة بدها تستمر».

اقرأ أيضاً: جمانة مراد وسوزان نجم الدين بالأحضان

وأضافت «بعدين أنا أم لطفلين، وعندي زوجي، ومسؤولياتي أكيد كبيرة، لازم ابقى بصحتي، ولازم كون قوية حتى اقدر استمر مع ولادي، وزوجي، وأهلي، ومع كل الناس اللي بتحبني».

من جهتها، علقت الفنانة “سوزان نجم الدين” على ذلك، قائلةً: «اتصلت مع “جومانة مراد” لقيتها عم تبكي .. قلتلها هدول العالم ما لازم يبكوكي لازم تفوتي على بروفايل كل واحد منهم بتلاقي إنهم مو معروفين، أو ماعندهم إلا 3 أو 4 متابعين.. شغلتهم بس يطالعو عقدهم».

وكانت “جومانة مراد” أطلت على جمهورها منذ أيام ترتدي ملابس باللون الأحمر، وبرفقة الفنانة “سوزان نجم الدين”، في أحد المطاعم بعد فترة قصيرة من وفاة طفلتها الصغيرة التي كانت تعاني من أزمة صحية، معربة عن شكرها للفنانة “نجم الدين” لمحبتها واهتمامها بها، الأمر الذي أثار جدلاً وانتقادات من بعض متابعي مواقع التواصل.

اقرأ أيضاً: ماذا قال محمد الأحمد عن ثنائيته مع دانييلا رحمة في للموت؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع