إقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخريوميات مواطن

بعد 37 عاماً على وضع حجر الأساس له.. “الغربي” يفتتح مخبز “الصفصافة”!

زيارة “الغربي” تزامنت مع خبر يتحدث عن ازدياد حالات الجلطات القلبية في “طرطوس” بسبب الضغوط النفسية.. ماهو الرابط بينهما؟

سناك سوري-متابعات

في وقت ازدادت به حالات الجلطات القلبية في “طرطوس” نتيجة الضغوط النفسية ومشاق الحياة التي يعانيها المواطن السوري بشكل يومي، كشف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عبد الله الغربي” عن “عزم” الوزارة افتتاح 7 مخابز آلية جديدة في المحافظة، “هذا الخبر بالتأكيد سيفتح الشرايين القلبية للمواطن الطرطوسي وسيهبه المزيد من الأمل مايبعد شبح الجلطات”.

“الغربي” كشف عن الأمر السابق أثناء قيامه بافتتاح مخبز “الصفصافة” الآلي بعد مرور 37 عاماً فقط على وضع حجر الأساس له، وسط “خبريات مغرضة” تقول إنهم بحثوا طويلاً عن حجر الأساس ولم يجدوه فقد تآكل بفعل مرور 37 عاماً من العوامل الجوية المزعجة عليه.

اقرأ أيضاً: واجهة طرطوس البحرية.. المشروع الذي تأخر 30 عاماً فقط!

وانطلاقاً من احساس “الغربي” بتأنيب الضمير نيابة عن زملائه الوزراء المتعاقبين على الوزارة الذين لم يحركوا ساكناً لافتتاح الفرن، قرر توجيه الجهات المعنية لإقامة صالة استهلاكية في الطابق الثاني للفرن، ربما في الأمر تعويضاً ما عن التقصير والإهمال.

وفور افتتاحه للفرن المتأخر 37 عاماً، زار الوزير خط فرز الحمضيات في فرع السورية للتجارة، وبحسب صحيفة “تشرين” فقد أعرب “الغربي” عن رضا الفلاحين حول الاجراءات المتخذة من قبل وزارته بما يخص تسويق موسم الحمضيات لهذا العام، ويحكى أن الوزير بارع جداً في قراءة أفكار الناس من حوله خصوصاً تلك المتعلقة بمدح وزارته واجراءاتها التي فشلت فقط في ضبط الأسواق و”كم شغلة تانية”.

وتزامنت زيارة الوزير إلى طرطوس مع نشر خبر في صحيفة “تشرين” يتحدث عن ازدياد حالات الإصابة بالجلطات القلبية جراء الضغوط النفسية، ليتبين كما هو واضح أن أهالي “الصفصافة” الذين انتظروا فرنهم 37 عاماً والفلاحين الذين أعربوا عن رضاهم بتسويق الحمضيات سيستثنون من الجلطات القلبية التي داواها “الغربي” بزيارة قصيرة!.

اقرأ أيضاً: عجزوا عن تسويق الحمضيات فحولوها إلى “حملة وطنية”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى