أخر الأخبارفن

نظلي الرواس تشكر مُنتقدي/ات مسلسل صبايا

كيف تتعامل الرواس مع الأدوار الشريرة؟

توجهت الفنانة “نظلي الرواس” بالشكر لكل منتقدي أعمار وإطلالات الممثلات في مسلسل “صبايا”. على مساهمتهم بالإعلان للعمل والترويج له.

سناك سوري – متابعات

في حين ينقسم الجمهور الخاص بالمسلسل، مابين معجب ومنتقد، أطلت “الرواس” ضمن لقاء مع موقع “Et بالعربي”. وقالت: «أي حدا حابب يعمل يعني دعايات الها علاقة بكريمات بشرة، تصغير، اي شي، فيجي لعنا»، كردٍّ ثانٍ لها على مايتم تداوله حول المسلسل.

غلبت مسيرة “الرواس” الفنية ظهورها ضمن نطاق المرأة الشريرة وكان من أبرزها “ميرفت” بمسلسل “بنات العيلة”. صاحبة الأثر طويل المدى، فهي الآن خلال “صبايا” من إخراج “فاضل وفائي” تؤدي دور “ريري” زوجة والد “نور” الذي يلعبه “أسامة الروماني”. تلك الأنثى التي تستغل فارق العمر بينها وبينه للوصول لغاياتها وفرض سيطرتها.

اقرأ أيضاً:نظلي الرواس ترد على زهير عبد الكريم: مشاغلي منعتني من سماعه

وأوضحت “الرواس” بذات اللقاء أنها باتت تستمتع بأدوار الشر، فلمجرد أن يُعرض عليها أي دور وقبل أن تقرأه تعلم مسبقاً أنه شرير. وهذا هو التحدي الأكبر بالنسبة لها كونها تحاول أن تضيف عليه بتفاصيل تجعل المشاهد يبدي رأيه حولها. ليصل بصورة مختلفة للجمهور. مؤكدةً ابتعادها عن إعطاء النتائج الفورية بعد عرضه عليها.

يذكر أن مشاركة “الرواس” في “صبايا” هي الأولى لها خلاله، بعد أن تم عرض خمسة أجزاء سابقة منه، لتتصدى لبطولته مع عدد من الفنانات السوريات منهم “ديمة بياعة، نورا العايق، دوجانا عيسى، ميرنا شلفون، وجيني إسبر”.

اقرأ أيضاً:مسلسل صبايا فليكس يخالف التوقعات كبداية

زر الذهاب إلى الأعلى