بعد مشاركته مع المنتخب السويدي .. مصطفى بنشي جاهز لتمثيل سوريا

مصطفى بنشي - الصفحة الرسمية على فايسبوك

السوري لاعب “كالمار” السويدي تلقى عرضاً من “مانشيستر سيتي”

سناك سوري – متابعات

قال اللاعب السوري “مصطفى بنشي” أنه تم التواصل معه من أجل الالتحاق بمنتخب سوريا قبل سنة تقريباً وكان جاهزاً حينها ولكن عرض المنتخب السوري تزامن مع عرض من المنتخب السويدي للشباب واختار حينها “السويد” ولعب لصالح منتخبها للشباب.

وأوضح المحترف السوري في “السويد” خلال حديثه مع قناة “سبورتيفاي” على يوتيوب أنه جاهز لتمثيل المنتخب السوري في حال تم استدعاؤه مجدداً، وقال بأنه يتابع الدوري السوري ومباريات نادي “الاتحاد” مع والده.

يلعب “بنشي” مع نادي “كالمار” في الدوري السويدي الممتاز للشباب وسبق له أن شارك مع نادي “برشلونة” الإسباني للشباب حيث تم استدعاؤه مع لاعبي فريق “كالمار سودره” الذي كان يلعب به قبل “كالمار” في الدوري السويدي.

تلقى “بنشي” عرضاً من نادي “ماريتيمو” بالدوري البرتغالي الممتاز وفق حديثه ولكن لم تنجح الصفقة بسبب إجراءات كورونا فقرر التوقيع لنادي “كالمار” حيث يتمرن حالياً مع فريقي الشباب والرجال، مضيفاً أنه يشارك أكثر مع فريق الشباب ونجح معهم في الموسم الماضي بتسجيل 9 أهداف وصناعة 10 أهداف، مبيناً أنه يلعب بمركز الوسط المتأخر والمتقدم، لكنه يفضل اللعب بمركز الوسط المتقدم أكثر.

الشاب السوري البالغ من العمر 19 عاماً تحدث عن تلقيه عروضاً من أندية إنجليزية مثل “مانشستر سيتي” “استون فيلا” “ستوك سيتي” ومن نادي إيطالي درجة ثالثة.

اقرأ أيضاً: مصطفى بنشي محترف سوري ينتقل إلى الدوري البرتغالي الممتاز 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع