أخر الأخبارفن

بعد مرورها بتجربة السجن.. صباح السالم تشارك في حكم العدالة

السالم تتحدث عن شعور العودة للتمثيل بعد سنوات الغياب

سناك سوري – متابعات

عادت الممثلة “صباح السالم” مجدداً إلى الدراما من خلال السلسلة الإذاعية “حكم العدالة” بعد غياب لسنوات عن الساحة الفنية.

الفنانة “صباح السالم” أعربت عن سعادتها بالعودة للعمل، وللإطلالة على جمهورها عبر مسلسل “حكم العدالة” الإذاعي، حيث ستطل بأكثر من قصة وبحلقات مختلفة، وشخصيات جديدة ومتنوعة، بحسب مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: صباح السالم في أول ظهور فني لها بعد غياب لسنوات

“السالم اعتبرت أن عودتها للفن عبر بوابة “حكم العدالة” هي عودة حميدة وجيدة، وتشكل تمهيداً للعودة بإطلالات مختلفة عبر التلفزيون.

حول شعورها مع أول لحظات عملها بعد زمن طويل، أوضحت أنها لم تشعر بأن شيئاً غريباً يحدث، وكأنها لم تنقطع عن العمل طوال تلك المدة، حيث كان تعاملها طبيعياً جداً.

وأضافت أنها كانت سعيدة بتعامل زملائها الفنانين ممن شاركوها العمل، وكانوا أخلاقيين جداً، ولطفاء بحضورهم، ولمست محبتها في قلوبهم، واكتشفت أن لديها رصيداً كبيراً من المحبة لديهم. ومن الفنانين الذين شاركوها تسجيل الحلقات “صباح بركات”، و”رضوان عقيلي”، و”علي كريم”، و”عهد ديب”، وغيرهم.

في السياق ذاته، وحول إمكانية إطلالتها في رمضان 2022، قالت إن هناك حديثاً لمشاركتها بعمل تلفزيوني في رمضان المقبل، وما زالت موعودة بالأمر، ولم تذكر تفاصيل أكثر، إنما تمنت لو يتحقق هذا الأمر بالنسبة لها، وتعود إلى التمثيل عبر الشاشة بأدوار جيدة، وشخصيات جديدة.

اقرأ أيضاً: رشيد عساف ينتقد لجوء فنانات للإغراء: يا عيب الشوم

على الصعيد الشخصي، وحول قضائها لوقتها في المنزل، وهواياتها التي تمارسها، قالت “السالم” إنها تحب القراءة كثيراً، وتمارس هواية المطالعة بشكل دائم، إضافة إلى أنها تحب أداء الواجبات الإنسانية والعائلية، وتعمل على زيارة أقاربها وأصدقائها المقربين.

كما وجهت الشكر للكثيرين ممن وقفوا إلى جانبها بظروفها الصعبة، ودعموها، وشجعوها منهم “ماهر العطار”، “محسن غازي”، “وائل رمضان”، “فراس إبراهيم”، والإعلامي “خليل الصوان”، وغيرهم الكثير ممن لم يتركوها بمفردها، في ظل ما مرت وتمر به على حد قولها.

وكانت “صباح السالم” غابت عن الفن بسبب تعرضها، لتجربة قاسية دخلت بسببها إلى السجن لمدة بعد اتهامها بتعاطي المخدرات والاتجار بها، لتكشف “السالم” لاحقاً أنها تعرضت للظلم.

يشار إلى أن “صباح السالم” قدمت العديد من الأعمال الفنية للدراما منها “بيروت في مكة”، “أحلام زائفة”، “جسر من حنان”، “رجل ضد هذا الزمان”، “قلوب في دوامة”، “نهاية صيف”، “شجرة النارنج”، وفي السينما شاركت بفيلم “الحدود”، “نجوم الظهر”، “الرقص مع الشيطان”.

اقرأ أيضاً: مجدداً.. مصطفى الخاني يهاجم مؤسسة السينما ويتهم إدارتها بالفساد


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى