بعد غياب لسنوات.. الصدفة تجمع لينا شماميان وديمة بياعة

لينا شماميان - ديمة بياعة _ انترنت

لقاء بالأحضان بين شماميان وبياعة في شوارع القاهرة

سناك سوري – متابعات

التقت المغنية “لينا شاماميان” التي أحيت منذ أيام حفلاً غنائياً في “دار الأوبرا المصرية” مع الممثلة “ديمة بياعة” صدفة، بعد غياب دام نحو 10 سنوات.

ونشرت الفنانة “شماميان” مقطع فيديو عبر حسابها في “انستغرام”، يوثق لقاءها بصديقتها “بياعة” في مدينة “القاهرة” بـ”مصر” بعد غياب.

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة تتحدث عن والدتها مها المصري وقسوة والدها

وعلقت المغنية “شماميان” في الفيديو: «مرحبا.. ليكوا مين في هون»، لترد عليها “بياعة”، وهي تحتضنها: «التقينا هون بـ”مصر”.. يا عمري أجمل صوت بالعالم».

“شماميان” أرفقت الفيديو بمنشور قالت فيه: «أكتر شي اشتقتلو آخر 10 سنين إني شوف بالصدفة حدا من رفقاتي، ومن الناس اللي بحبهن بمحل معين بدون مواعيد مسبقة.. بشتاق نقعد، ونحكي، ونضحك، ونعيش وقت حلو بدون مواعيد».

“شماميان”، و”بياعة” ظهرتا في الفيديو وهما تتبادلان القبلات والأحضان وفي إشارة إلى ذلك أكدت “شماميان” من خلال منشورها أنها و”بياعة” أجرتا فحص الكشف عن عدوى كورونا وتبين أنهما سليمتان.

كما أشارت “لينا شماميان” في نهاية المنشور إلى أنها اشتاقت للفنانة “ديمة الجندي” وشقيقتها الإعلامية والمخرجة “لانا الجندي” وتوجهت لهما بسؤال: «لمين اشتقت أنا؟».

اقرأ أيضاً: إعلان تجاري يعيد تعاون أمل عرفة مع مخرج شارع شيكاغو

الفنانة “لينا شاماميان” كانت قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً على خشبة “مسرح النافورة”، في “دار الأوبرا” المصرية، يوم الـ 8 نيسان الجاري.

كما سبق أن أدت “لينا شماميان” بصوتها العديد من الأغاني منها “على موج البحر”، “يا مسافرة”، “شآم”، “هالأسمر اللون”، “قصة عشق”، “لما بدا يتثنى”، “هنعيش ونشوف”، وغيرها.

يشار إلى أن الفنانة “ديمة بياعة” تشارك حالياً بعشارية مسلسل الدراما والحب “راكان” من تأليف “ميساء فارس”، وإخراج التونسي “محمد الخياري” إنتاج شركة ” اي سي ميديا” إلى جانب فنانين منهم الفنان السعودي “عبد المحسن النمر”، والفنانة اللبنانية “جيسي عبدو”.

اقرأ أيضاً: عباس النوري ينتقد باب الحارة: سندويشة فلافل بايتة 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع