بعد طلاقهما.. أصالة نصري تعتذر من أنغام: لازم نكون سند لبعض

أصالة نصري - أنغام

كيف ردّت أنغام على اعتذار أصالة؟

سناك سوري – متابعات

قامت الفنانة السورية “أصالة نصري” بالاعتذار من الفنانة المصرية “أنغام”، بعد خلاف استمر لفترة طويلة عقب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي “أحمد إبراهيم” وكان حينها متزوج من ابنة شقيقة طليق “أصالة” المخرج “طارق العريان”.

وقدمت “نصري” اعتذارها من خلال بوست شاركته عبر حسابها في “انستغرام”، وعلقت “نصري على صورة “أنغام” وأبنائها، “عمر”، و”عبد الرحمن”، قائلةً: «بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصديقة دائماً “أنغام” عنّ ما صدر منّي، وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جداً من ولادي “عمر”، و “عبد الرّحمن” على اللي صار.. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر».

اقرأيضاً: أصالة نصري تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني

واختتمت “نصري” منشورها، قائلةً: «كان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. كتير ارتحت تجرّأت، وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة».

من ناحيتها، ردت الفنانة “أنغام” على اعتذار “نصري” من خلال منشور نشرته في “انستغرام” حيث قالت: «كلنا بنغلط يا “أصالة”، ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني أقبل اعتذارك، وعفا الله عن ما سلف».

الخلاف بين “نصري” و”أنغام” بدأ منذ أكثر من عامين عقب زواج “أنغام” من الموزع الموسيقي “أحمد إبراهيم” وهو الأمر الذي أزعج “نصري” كون الزوجة الأولى للموزع “إبراهيم” هي ابنة شقيقة “طارق العريان”، طليق “أصالة”، وكان أول رد فعل من “أصالة” حينها حذف متابعتها لـ”أنغام” من “انستغرام”، وانقطاع لعلاقة الصداقة بينهما، حيث رأت “نصري” أن ما فعلته “أنغام” هو خيانة وغدر، بحسب تعبيرها.

يشار إلى أن العام 2020 شهد انفصال كل من “أنغام” عن زوجها الموزع الموسيقي “أحمد إبراهيم”، بعد زواج استمر لمدة عام، وأيضاً انفصال الفنانة “أصالة نصري” عن زوجها “طارق العريان” بعد نحو 13 عام على إعلان زواجهما.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين غير واثقة بالغد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع