بعد صفقة انتقاله … أبرز أرقام عبد الرحمن بركات مع الوحدة

عبد الرحمن بركات - انترنت

أرقام البوكا ومعدلات تهديفه مع النادي الدمشقي

سناك سوري – متابعات

خاض اللاعب “عبد الرحمن بركات” 34 مباراة في الدوري السوري لكرة القدم بقميص نادي “الوحدة” الدمشقي خلال الموسم الماضي ونصف الموسم الحالي قبل أن ينتقل للاحتراف في الخارج.

كما لعب “البركات” 5 مباريات مع “الوحدة” في كأس الجمهورية إضافة لمباراة كأس السوبر، ولعب كأساسي كامل مدة المباراة في 25 مناسبة.

3192 دقيقة لعبها “البركات” لـ”الوحدة” وأقل حصيلة دقائق بمباراة واحدة كانت 16 دقيقة حين شارك كبديل في مباراة “العربي” في بطولة كأس الجمهورية، وأقل دقائق كأساسي 45 دقيقة ضد “تشرين” في الدوري الممتاز.

كمهاجم سجل “البركات” 19 هدف بينهم 5 جاؤوا من ركلات جزاء وحصل على لقب هدّاف فريق “الوحدة” الموسم الماضي وما لَعبه في الموسم الحالي برفقة “عدي جفال” و”محمد الحلاق”، ويحتل المركز 14 بترتيب الهدافين التاريخيين لنادي “الوحدة”.

من هذه الأهداف الـ19 سجل “البركات” 14 هدف في الدوري و 3 أهداف بالكأس وهدفين بالسوبر، أي بمعدل هدف كل 168 دقيقة، وخلال مسيرته مع “الوحدة” حصل اللاعب الملقب بـ “البوكا” على 12 بطاقة صفراء وبطاقتي طرد.

وغادر “بركات” مؤخراً صفوف “البرتقالي” متجهاً إلى نادي “المحرق البحريني” بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، وبحسب الصفحة الرسمية لنادي الوحدة فإن عقد “البركات” معهم يخوّله أن ينتقل بين الذهاب والإياب، على أن يدفع “المحرّق” الشرط الجزائي الوارد في عقد “الوحدة” مع اللاعب.

يذكر أن نادي “المحرق” يقع في المركز الرابع على سلم الترتيب في الدوري البحريني الممتاز برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضاً:ورد السلامة يفتتح أول أهدافه في السعودية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع