بعد شراكة لـ19 عام.. سلافة معمار لـ الليث حجو: أسعدتني

الليث حجو وسلافة معمار _ انترنت

في يوم المرأة العالمي.. الليث حجو يحتفي بالشراكة مع معمار

سناك سوري – متابعات

نشر المخرج “الليث حجو” عبر صفحته في موقع “فيسبوك” مقطعاً مصوراً تضمن الأعمال الفنية المشتركة له مع الفنانة “سلافة معمار” والتي بلغت 8 أعمال فنية على مدار 19 عاماً مضت.

وكتب “الليث حجو” في تعليق أرفقه مع الفيديو «لطالما كانت الدراما مرآة لواقع المجتمع، في يوم المرأة العالمي، الشراكة الرابعة من سلسلة الشراكات.. “سلافة معمار”»، لترد عليه الفنانة “معمار” عبر صفحتها في “فيسبوك”: «أسعدتني يا “ليث”».

اقرأ أيضاً: عمر حجو الذي أسس مسرح الشوك: لم أعرف شكسبير

الفيديو تضمن الشراكات الفنية التي جمعت المخرج “حجو” والفنانة “سلافة معمار” بدءاً من الجزء الأول من سلسلة “بقعة ضوء”، ثم مسلسل “خلف القضبان” الذي حكت من خلاله “معمار” هموم وتضحيات فتاة الجامعة.

تلا ذلك الشراكة في مسلسل “الانتظار” حيث جسدت “معمار” شخصية “مروة”، ومسلسل “أهل الغرام”، “أرواح عارية”، “سنعود بعد قليل”، “مسافة أمان”.

يأتي ذلك ضمن سلسلة جديدة بدأ “الليث حجو” بنشرها عبر “فيسبوك” أسماها “سلسلة شراكات” وبدأها بالشراكة الأولى مع الكاتب “ممدوح حمادة” التي بدأت من 17 عاماً وكتب حينها «الشراكات الحقيقية هي أساس نجاح أي تجربة». تلا ذلك شراكنه الثانية مع الفنان “بسام كوسا”، والثالثة مع المؤلف الموسيقي “طاهر مامللي”.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى ترد على عرض زواج أتاها عبر فيسبوك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع