بعد شارع شيكاغو… سلاف فواخرجي مع الرجل الذي لانهاية له

سلاف فواخرجي وأيمن زيدان

بعد شارغ شيكاغو … سلاف فواخرجي مع الرجل الذي لا نهاية له

سناك سوري – متابعات

بعد مسلسل “شارع شيكاغو” الذي أثار جدلاً واسعاً.. تنضم الفنانة “سلاف فواخرجي” إلى مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” إلى جانب نُخبة من النجوم السوريين، وفقاً لموقع “بوسطة”.

بذلك تجتمع الفنانة “فواخرجي” مجدداً مع الفنان “أيمن زيدان” في بطولة هذا العمل، بعد مضي خمس سنوات على اجتماعهما في مسلسل “حرائر”من  تأليف “عنود الخالد”، وإخراج “باسل الخطيب”، وقد نشرت “فواخرجي” صورة لها مع “زيدان” على انستغرام وكتبت “مع الرجل الذي لا نهاية له”.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي:ابني لم يكن راضياً عن دوري بشارع شيكاغو

يأتي ذلك بعد إعلان الفنانة “شكران مرتجى” انضمامها إلى طاقم مسلسل “الكندوش” من جديد بعد أن اعتذرت مؤخراً عن المشاركة وفق ما ذكرته مصادر خاصة لموقع “الفن”.

خلاف “مرتجى” كان بسبب الأجر المادي وعلى ما يبدو أنها وصلت إلى اتفاق يرضيها ويرضي الشركة المنتجة للعمل، بحسب المصادر، حيث قامت “مرتجى” بكتابة منشور عبر مواقع التواصل انتقدت فيه طريقة التعامل التي تلقتها من المنتج بعد الاعتذار عن العمل، مؤكدة بأن «الطريقة لا تليق بالفنانين».

وسبق أن اعتذر كل من الفنان “عبد المنعم عمايري” والفنانة “أمل عرفة” في الآونة الأخيرة عن الانضمام إلى أسرة مسلسل “الكندوش” الذي يُشرف عليه الفنان “أيمن رضا”.

اقرأ أيضاً: أيمن رضا يشترط لـ”الكندوش”: مابدي ممثلات حاطين بوتوكس وفيلر

يضم مسلسل “الكندوش” إلى جانب “سلاف فواخرجي” و”أيمن زيدان” كل من الفنانين “سامية الجزائري” و”صباح الجزائري”، و”كندة حنا”، و”فايز قزق” و”زهير عبد الكريم”.

“الكندوش” من تأليف الفنان “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وإنتاج “شركة MB”، وهو عمل من 60 حلقة تلفزيونية سيُقدم وفق قالب كوميدي كما أنه يصحح صورة المرأة في أعمال البيئة الشامية.

يشار إلى الفنانة “سلاف فواخرجي” تحضر لخوض تجربة الإخراج للمرة الثانية من خلال فيلم جديد بعنوان “مدد” بعد تجربتها الأولى في فيلم “رسائل الكرز”.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تعلن انسحابها: لست ممثلة مواسم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع