بعد شادية… هل أصبحت صفاء سلطان معبودة الجماهير؟

صفاء سلطان - انستغرام

كيف منحت صفاء سلطان نفسها لقباً جديداً؟

سناك سوري – دمشق

أطلقت الممثلة “صفاء سلطان”على نفسها  لقب “معبودة الجماهير” مقارنةً نفسها بالنجمة المصرية الراحلة “شادية” التي حملت هذا اللقب خلال مسيرتها الفنية.

“سلطان” نشرت عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “انستغرام” صورة لها، وللفنانة الراحلة “شادية”، رصدها “سناك سوري”، وتتوسط الصورة عبارة “معبودة الجماهير” وكتبت عليها أيضاً «شادية الماضي”، و”صفاء الحاضر» في إشارة إلى الشبه في الملامح بينها وبين “شادية” والتشارك في اللقب.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تؤيد زواج القاصرات .. وتشكر زوجها الذي عنّفها

لقب “معبودة الجماهير” أُطلقَ على الفنانة “شادية” بعد اشتراكها في فيلم سينمائي مصري يحمل نفس الاسم إلى جانب الفنان “عبد الحليم حافظ”، و”يوسف شعبان”، و”فؤاد المهندس”، عام 1967 والفيلم من تأليف “مصطفى أمين”، وإخراج “حلمي رفلة”، كما أن بعض الصحفيين والنقاد أطلقوا اللقب ذاته على الممثلة المصرية “ناديا الجندي”.

وسبق أن ذكرت الفنانة “صفاء سلطان” في تصريحات صحفية، أنها تتمنى تجسيد شخصية الفنانة “شادية” سواءً بفيلم سينمائي أو مسلسل لأن هناك شبه بينها وبين “شادية” .

يذكر أن “صفاء سلطان” جسدت سابقاً شخصية الفنانة المصرية “ليلى مراد” في المسلسل المصري “أنا قلبي دليلي” إلى جانب الفنانين “أمير كرارة”، “عزت أبو عوف”، “أحمد راتب”، “هالة فاخر”، “فرح إسماعيل”، وآخرون، والمسلسل من تأليف “صالح مرسي”، وإخراج السوري “محمد زهير رجب”، وإنتاج “إسماعيل كتكت”، وذلك عام 2009.

اقرأ أيضاً: بعد اعتذار أيمن رضا.. طوني خليفة يطالب الأمن اللبناني باستدعائه

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع