أخر الأخبارفن

بعد سنوات.. أماني الحكيم تكشف سبب غيابها فنياً

الحكيم: الدراما السورية فقدت قيمتها الفنية

سناك سوري – متابعات

انتقدت الفنانة “أماني الحكيم” التي غابت عن الساحة الفنية لسنوات أعمال الدراما السورية، مؤكدة بأنها باتت تفقد قيمتها الفنية.

“أماني الحكيم” قالت لمجلة “فوشيا” بأن «معظم الأعمال باتت بلا مضمون ولا مردود مالي جيد للفنان، كاشفةً عن اعتذارها عن المشاركة بعدة أعمال لعدم وجود نص جيد أو شخصية تقدمها بشكل جيد، وإما لعدم اتفاقها مادياً مع الشركة المنتجة».

اقرأ أيضاً: بعد مرورها بتجربة السجن.. صباح السالم تشارك في حكم العدالة

أما عن تعرضها للظلم فنياً، أكدت “الحكيم” أنها لم تتعرض للظـلم والتهميش كما يشاع من قبل مواقع التواصل، مبينةً أن هناك العديد من زملائها قد وقعوا في ذلك المطب، إلا أن الأعمال التي رفضتها كانت كافية لعدم تهميشها.

كما كشفت “أماني الحكيم” أنها هي من قررت الابتعاد عن الفن، لعدم هدر طاقاتها الفنية، كما أنها لن تقدم شخصيات دون المستوى الذي لا يليق بمسيرتها، لافتة إلى أن وقوف الممثل لساعات في أماكن التصوير دون أن يصور أي مشهد يعتبر هدر للطاقة والوقت.

من الانتقادات الأخرى التي وجهتها، “أماني الحكيم” للوسط الفني هو غياب روح الألفة والمحبة من كواليس الأعمال في الوسط الفني، وما يراه المشاهد في الكواليس ما هي إلا مجرد كذبة وفق حديثها.

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون ينعون النجمة المصرية دلال عبد العزيز 

بالنسبة للمشاريع المقبلة، أكدت “الحكيم” أنها لا تحضّر لشيء حالياً، وتعيش بحالة زهد كبيرة مع فقر وضعف النصوص المطروحة عليها، وأنها حالياً تكتفي بالدوبلاج إلى حين أن تجد نصاً جيداً يغريها.

يشار إلى أن الفنانة “أماني الحكيم” شاركت بعد أعمال درامية منها “سحر الشرق”، “المحكوم”، “الطويبي”، “الأرواح المهاجرة”، “رصيف الذاكرة”، “”اسأل روحك”، “أهل الغرام”، “سيرة الحب”، “حاجز الصمت”، “قاع المدينة”، والسلسلة الإذاعية “حكم العدالة” وغيرها.

اقرأ أيضاً: رشيد عساف ينتقد لجوء فنانات للإغراء: يا عيب الشوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى