بعد سلاف فواخرجي .. ديمة قندلفت تطلق أغنية ميلادية

ديمة قندلفت - انستغرام

آلاف المشاهدات لكليب “قندلفت”

سناك سوري – متابعات

أطلقت الفنانة “ديمة قندلفت” أغنية بعنوان “ياسيد السلام” للفنان الراحل “وديع الصافي” بمناسبة قدوم أعياد الميلاد، لتكن رسالة سلام موجهة للعالم أجمع.

الأغنية التي أدتها “قندلفت” بصوتها وصورتها على طريقة فيديو كليب حصدت أكثر من 11 ألف و300 مشاهدة بعد ساعات من إطلاقها عبر قناتها في موقع “يوتيوب”.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت: نجمات الهيبة لا يشبهنني

الأغنية نالت إعجاباً من المتابعين عبر مواقع التوصل وموقع يوتيوب الذين أثنوا على جمال صوت “قندلفت” بأداء الأغنية، مشيرين إلى أنها مبدعة في اختياراتها.

إطلاق الأغنية جاء بعد أن نشرت “قندلفت” عبر حسابها في “انستغرام” صورة لها وعلّقت عليها: يا سيّد السلام، أعد لنا السلام.. في زمن نفتقد فيه السلام. قريباً .

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي وليندا بيطار تحتفلان بعيد الميلاد بأغنية مشتركة

وسبق لعدد من الممثلين السوريين أن اتجهوا في وقت سابق إلى إطلاق أغاني منفردة حيث أعلنت الفنانة “سلاف فواخرجي” منذ أيام قليلة أنها تعتزم إطلاق أغنية جديدة بمشاركة المطربة “ليندا بيطار” بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد، وقبل ذلك شارك الفنان “قصي خولي” بأغنية راب هادفة مع الفنان “اسماعيل تمر” بعنوان “القصة كلها” فيما أطلقت “نسرين طافش” عدداً من الأغاني منها “أريد أرتاح”، و”الحلوة”، وغيرها.

يذكر أن “ديمة قندلفت” شاركت مؤخراً ببطولة مسلسل “الهيبة الرد” إلى جانب الفنان “تيم حسن” بعد مشاركتها كضيفة شرف في كل من مسلسل “24 قيراط”، وبطولة مسلسل “علاقات خاصة”.

اقرأ أيضاً: أنا إنسان… فنانون سوريون يطلقون أغنية لمواجهة التنمر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع