بعد رفضها المشاركة بالهيبة.. لماذا اتصلت سلاف فواخرجي مع تيم حسن

سلاف فواخرجي - فيسبوك

فواخرجي توضح حقيقة تصريحها حول سلسلة الهيبة

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “سلاف فواخرجي” أن «تصريحها الأخير عن رفضها المشاركة في مسلسل “الهيبة” أسيء فهمه من قبل الكثيرين».

وأوضحت “فواخرجي” في مقابلة أجرتها معها ( ET بالعربي) حقيقة تصريحها أن موضوع مشاركتها في أي عمل هو خيار شخصي ومن حق كل فنان اختيار الدور الذي يجده مناسباً.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي أنا صاحبة مشروع .. ولا أنافس أحد

أكدت “فواخرجي” أن خياراتها قد لا تكون بالضرورة موفّقة دائماً،قائلةً: «أنا ممكن أعمل أعمال يمكن تنجح ويمكن لا»، مبينةً أن «أهم شيء هو حرصها الدائم على تجسيد الشخصية التي تحسها».

كما أشارت إلى أن التصريح أسيء فهمه من قبل الكثيرين، وأنها تعتبر “الهيبة” مسلسل “جميل وحلو” وحقّق شعبية كبيرة لا يمكن إنكارها، وتابعت أن كل من شارك فيه نجح في إضافة بصمته الخاصة، وخاصة “تيم حسن” الذي جمعها به العديد من الأعمال في السابق.

ولفتت إلى أنها تحرص على متابعة أعمال زملائها، وتسعد كثيرا لنجاحها، منوهةً بأن أكثر موسم تابعته وأحبته من سلسلة “الهيبة” هو الموسم الأول، وذكرت أنها تواصلت مع “تيم حسن” وباركت له النجاح الكبير الذي حقّقه وقتها.

جاء ذلك بعد أن أثار تصريح الفنانة “سلاف فواخرجي” عن مسلسل “الهيبة” جدلاً كبيراً بين متابعي السوشال ميديا، حيث قالت حينها “العمل لا يشبهني وأرفض المشاركة فيه”.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي وليندا بيطار تحتفلان بعيد الميلاد بأغنية مشتركة

مؤخراً عُرض الجزء الرابع من سلسلة “الهيبة” الدرامية السورية اللبنانية المشتركة بعنوان “الهيبة الرد وضم عدداً من الفنانين من “سوريا” و”لبنان” منهم “تيم حسن” و”منى واصف”، و”ديمة قندلفت” و”عادل كرم”، و”عبدو شاهين” وآخرون، والمسلسل من إنتاج شركة “صبّاح إخوان” وإخراج “سامر برقاوي”، وتأليف “فؤاد حميرة”.

تشارك حالياً “سلاف فواخرجي” في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” من تأليف الفنان “حسام تحسين بك” وإخراج “سمير حسن”، يضم فريق العمل عدداً من الفنانين منهم “سامية الجزائري”، “زهير عبد الكريم”، “كندا حنا” و”أيمن زيدان”، و”صباح الجزائري”، وآخرون، والمسلسل من إنتاج شركة ( MB ) للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: الهيبة الرد بعين متابعيه: مشوق وناجح.. يروج للجريمة والتهريب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع