بعد دانا جبر .. اختراق حساب تولين البكري في انستغرام

تولين البكري - فيسبوك

البكري تطلب من متابعيها الحذر من رسائل حسابها المخترق

سناك سوري – متابعات

أعلنت الفنانة “تولين بكري” عن اختراق حسابها الشخصي على موقع “انستغرام” من قبل شخص غير معروف، وذلك في حادثة تتكرر للمرة الثانية خلال 2020 بعد سرقة هاتف الفنانة “دانا جبر” وتسريب صور خاصة لها.

وقالت “البكري” من خلال منشور على حسابها في موقع “فيسبوك” «يا جماعة حسابي ع الانستغرام تهكر من ابن حلال ما بعرفو أي حدا بيوصلو من الحساب أي شي مو أنا».

اقرأ أيضاً: صفوان بهلوان… ألف سمفونية آذان النبي ابراهيم

تبين بالرجوع إلى حساب “تولين بكري” على “فيسبوك” أنها يبدو حذفت المنشور أو أخفته عن العامة.

اختراق حساب “تولين البكري” أثار تعاطف المتابعين الذين طلبوا منها اللجوء للقانون.. فيما اتهمها الآخرون بالبروباغندا على خلفية مواقفها السياسية، بحسب ما رصدته وسائل إعلامية قبل إخفاء المنشور أو حذفه.

واقعة “البكري” تُعيد للذاكرة رواية الفنانة “دانا جبر” حين تعرضت لانتهاك خصوصيتها بعد سرقة حسابها ونشر صور جريئة لها وغير مخصصة للنشر الأمر الذي أثار جدلاً عبر السوشال ميديا حيث تلاحق الأخيرة الفاعلين قانونياً لمقاضاتهم.

اقرأ أيضاً: لجين اسماعيل يكشف عن تفاصيل مقابلة مع السيد آدم

“تولين البكري” أعلنت مؤخراً عن معاناتها من مرض “الاضطراب ثنائي القطب” النفسي و قالت حينها “أنا فخورة لمكافحتي حتى اليوم ضد نوباتي، ولو خيروني ثانية لاخترته طوعاً. نحن تلك الفئة القليلة من المجتمع التي تشعر أكثر، نطير فرحاً لرؤية قوس قزح”.

يذكر أن الفنانة “تولين البكري” بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1987 قدمت خلالها أعمال متنوعة من الدراما تجاوزت الـ40 عملاً .

اقرأ أيضاً: جود سعيد يستعد لدخول خريف العشاق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع