رياضة

بعد خسارته مع الوحدة … الفتوة يطلب تثبيت التعادل ومحاسبة الحكم

إدارة النادي تقّدم شكوى للاتحاد للتأكد من عدم وجود فساد

سناك سوري – متابعات

أرسلت إدارة نادي “الفتوة” اليوم كتاباً للاتحاد السوري لكرة القدم تضمن إدانة أعمال العنف في الملاعب في كافة الظروف ولأي سبب من الأسباب، لا سيما الأحداث التي وصفتها بالمؤسفة والتي وقعت بعد نهاية مباراة “الفتوة” و”الوحدة” يوم الثلاثاء 23 تشرين الثاني الجاري ضمن مجريات الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

واعتبرت الإدارة عبر الكتاب الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي على فايسبوك أن قرارات الحكم “أيمن العسافين” الذي قاد اللقاء مستفزة وأخطاءه متعمدة مشيرة إلى أنها ليس المباراة الأولى له التي تتكرر أخطاؤه بها بحق نادي “الفتوة”.

وشرح الكتاب الأحداث التي شهدتها المباراة والتي أدت لاستفزاز الجماهير وظلمت الفريق، وبناءً عليه طلبت الإدارة تثبيت شكواها ضد الحكم “العسافين” ومحاسبته على ما تسبب به من خسارة غير مستحقة للفريق محملةً إياه المسؤولية المباشرة، وطالبوا بإنزال أقصى العقوبات المسلكية بحقه، وطلبت إعادة النظر بنتيجة المباراة وتقرير نهايتها بالتعادل  مبينةً أن ضربة الجزاء المحتسبة في الثواني الأخيرة غير صحيحة.

مقالات ذات صلة

وأكدت حق النادي باستكمال المباريات المتبقية من الدوري والكأس على أرضه وبين جماهيره في “دير الزور” أسوة ببقية فرق الدوري، بالإضافة لإلغاء عقوبة اللاعب المطرود “هادي ملط” وفتح تحقيق رسمي بمجريات المباراة والتأكد من عدم وجود فساد من قبل أي طرف.

يذكر أن مباراة “الفتوة” و”الوحدة” أول أمس شهدت طرد لاعب من “الفتوة” واحتساب ركلة جزاء لـ”الوحدة” قلبت النتيجة إلى 3-2 لصالح البرتقالي، ما أثار غضباً في صفوف كادر وجماهير “الفتوة” تحول إلى هجوم واعتداء على الحكم، فيما شهدت المدرجات تكسيراً لكراسي الملعب ورمي اللاعبين بها، فيما من المنتظر أن يخرج اتحاد الكرة بقرارات حاسمة حيال أحداث المباراة لمنع تكرار هذه المشاهد.

اقرأ أيضاً: تكسير مدرجات واعتداء على الحكم بمباراة الوحدة والفتوة 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P