بعد حادثة منزل نانسي عجرم… منصة شاهد تقدم الرواية الكاملة

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم_انترنت

حادثة القتل في منزل الفنانة نانسي عجرم يتحول إلى فيلم وثائقي قبل صدور الحكم القضائي

سناك سوري _ متابعات

أعلنت منصة “شاهد” عبر صفحتها على تويتر أنها ستبث اليوم الخميس فيلماً وثائقياً يقدّم الرواية الكاملة حول ما حدث في فيلا المغنية اللبنانية “نانسي عجرم” قبل أشهر.

وبحسب المنصة فإن الوثائقي سيكشف عن كامل تفاصيل حادثة دخول الشاب السوري “محمد الموسى” إلى فيلا “عجرم” وما تلا ذلك من تعرّضه لرصاص أطلقها زوج “نانسي” طبيب الأسنان “فادي الهاشم” ما أودى بحياة “الموسى”.

وأظهر إعلان الفيلم لقطات من الحادثة برفقة شهادات “عجرم” و “الهاشم” وزوجة “الموسى” عن الحادثة، وإجابات عن تساؤلات حول ملابسات ما جرى لاسيما بعد اللغط الكثير الذي أثير حول الحادثة وتضارب الروايات بشأنها.

ففي الوقت الذي تقول فيه “عجرم” وزوجها أن “الموسى” دخل الفيلا بقصد السرقة وأنه اتجه نحو غرفة طفلتيها، وهو ما أعادت ذكره خلال الفيلم، فإن رواية مختلفة ظهرت من فريق الدفاع عن “الموسى” في وقت سابق، ذكروا خلالها أنه قصد الفيلا لمطالبة “الهاشم” بتسديد أجره عن أعمال قام بها داخل الفيلا.

الفيلم يفتح المجال لـ”عجرم” وزوجها “الهاشم” لتقديم روايتهم حول ما جرى، في قضية لا تزال محطّ بحث وتحقيق أمام القضاء اللبناني الذي لم يحسم بعد ما إذا كان “الهاشم” قد قتل “الموسى” دفاعاً عن النفس، أم أن القتل كان متعمداً كما يقول محامو “الموسى” خاصة بعد تبيين أن الضحية تلقّى 6 رصاصات في جسده ما يزيد من الشكوك حول مسألة الدفاع عن النفس.

اقرأ أيضاً:“نانسي عجرم” تحيي يوم المرور العالمي في “حلب”!

في المقابل نشر “رامي الهندي” عضو فريق الدفاع عن “الموسى” مقطعاً مصوراً عبر يوتيوب نقل خلاله رسالة عتب من والدة “الموسى” للإعلامي “جو معلوف” الذي قدّم الفيلم وذلك لأنه اقتطف من حديث عائلة “الموسى” مقاطع تتوافق مع رواية “عجرم” للحادثة واقتطعها من سياق المقابلة التي أجراها معهم.

وقال “الهندي” إن القاضي اللبناني “نقولا منصور” سمح لـ”الهاشم” بمغادرة “لبنان” رغم أنه لا يزال متهماً على ذمة التحقيق بجريمة قتل عمد، فيما يمنع القضاء اللبناني بحسب “الهندي” مغادرة “فاطمة الموسى” زوجة الضحية.

يذكر أن الحادثة التي وقعت مطلع كانون الثاني من العام الجاري أثارت جدلاً واسعاً عبر وسائل الإعلام بين متفقين مع رواية “عجرم” ورافضين لها.

اقرأ أيضاً:فنانون سوريورن وعرب يتفاعلون مع حادثة اغتصاب طفل ويطالبون بالعدالة

https://platform.twitter.com/widgets.js

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع