أخر الأخباررياضة

الوثبة برباعية ينفرد بالصدارة …. وتشرين يتعثر مجدداً على أرضه

الاتحاد يتعادل مع عفرين ... وحطين يتغلب على النواعير ... والطليعة يفوز على الفتوة

فاز نادي “الوثبة” على ضيفه “الحرجلة” على أرض ملعب “خالد بن الوليد” بـ “حمص” بنتيجة 4-0، سجل لـ “الوثبة” “أنس بوطة” – “سعد أحمد” – “ماهر دعبول” هدفين وبذلك عزز “الوثبة” من صدارته 26 نقطة و”الحرجلة” في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

سناك سوري – دمشق

التعادل السلبي كان سيد الموقف بلقاء “الكرامة” و”تشرين” على أرض ملعب “الباسل” بـ “اللاذقية”، وبذلك حافظ “تشرين” على المركز الثاني برصيد 22 نقطة و”الكرامة” في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وتغلب “حطين” على “النواعير” على أرض ملعب “حماة البلدي” بنتيجة 2-0، سجل لـ “حطين” “محمد قلفاط” و”مثنى عرقاوي”، وأصبح “حطين” بالمركز 11 برصيد 10 نقاط و”النواعير” بالمركز 13 برصيد 6 نقاط.

“الاتحاد” تعادل مع “عفرين” على أرض ملعب “الحمدانية” بـ “حلب” بنتيجة 1-1، سجل لـ “الاتحاد” “محمد الأحمد” ولـ “عفرين” “أحمد كلزي”، وأصبح “الاتحاد” بالمركز السابع برصيد 14 نقطة و”عفرين” بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وفاز “الوحدة” على “الشرطة” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق” بنتيجة 2-0، سجل لـ “الوحدة” “حسين شعيب” “إبراهيم السواس” وأصبح “الوحدة” بالمركز الثالث برصيد 20 نقطة و”الشرطة” بالمركز 12 برصيد 9 نقاط.

وأخيراً تغلب “الطليعة” على “الفتوة” على أرض ملعب “تشرين” بـ “دمشق” بنتيجة 2-1، سجل لـ “الطليعة” “خالد دينار” – “صلاح خميس” ولـ “الفتوة” “أسعد الخضر”، وأصبح “الفتوة” بالمركز 10 برصيد 13 نقطة و”الطليعة” بالمركز 8 برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضاً: الوثبة في حمص لتعزيز الصدارة … وتشرين على أرضه لتعويض النقاط 

زر الذهاب إلى الأعلى