بعد باب الحارة.. ديو مشترك يجمع سامر المصري وجومانا مراد

جومانا مراد - سامر المصري

هل يتجه المصري ومراد للغناء معاً بعد التمثيل؟

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “سامر المصري”، والفنانة “جومانا مراد” عن عمل فني جديد يجمعهما مجدداً بعد الثنائية التي جمعتهما في المسلسل الشامي “باب الحارة”.

“المصري” نشر عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام” صورة تجمعه بـ”مراد” من حفل زفاف العكيد “أبو شهاب” و”شريفة” وهما الشخصيتان اللتان أداهما “المصري”، و”مراد” في “باب الحارة”، وعلق عليها بالقول: «قريباً في ديو جديد ترقبوا» لتعيد مراد نشره عبر حسابها أيضاً.

اقرأ أيضاً: غزل متبادل بين جومانا مراد وسيف نبيل

محبو ومتابعو “سامر المصري”، و”جومانا مراد” أعربوا عن شوقهم وفضولهم للعمل القادم، مؤكدين ثقتهم باختيار الثنائي، فيما لم يكشف “المصري” أو “مراد” أي تفاصيل عن العمل الذي سيجتمعان به مجدداً، حيث أثارت كلمة “ديو” تساؤلات عن إمكانية أدائهما لعمل غنائي.

كما نشرت “جومانا مراد” عبر “ستوري” في حسابها بـ “انستغرام” فيديو لها مع “سامر المصري” على أنغام الأغنية الرومانسية “أجمل إحساس” للفنانة اللبنانية “إليسا”.

وكانت “مراد” شاركت جمهورها مؤخراً بمقطع مصور لها وهي تتبدل كلمات الغزل والإعجاب مع الفنان “سيف نبيل”، في عيادة طبيب الأسنان “ماجد”، قائلةً في الفيديو: «كل العالم راح تحسدني اليوم.. أنا مع أحلى شابين.. “سيف نبيل” والدكتور “ماجد” .. في أحلى من هيك شابين؟».

اقرأ أيضاً: يا بلدي.. سامر المصري يغني للوطن والأهل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع