رياضة

بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفي …. أبرز تعاقدات الأندية السورية

كيف ستدخل الفرق السورية إلى الموسم المقبل؟

سناك سوري – متابعات

أُغلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للرجال لموسم 2021/22 بعد أن شهد سوق الانتقالات العديد من التعاقدات بين الأندية.

تصدر “الوحدة” سوق الانتقالات بأسماء مهمة جداً من اللاعبين السوريين أبرزهم: “أحمد الصالح” “يوسف قلفا” “خالد المبيض” “علي رمضان” “رأفت مهتدي”.

أما “عفرين” الصاعد حديثاً لدوري الأضواء فقرر أن يبدأ موسمه في الدرجة الممتازة بالتعاقد مع “أيمن الصلال” “ريفا عبد الرحمن” “محمد عقاد” “رضوان قلعجي” “براء ديار بكرلي” “مهند الخياري”.

وكانت أهم تعاقدات “جبلة”  توقيعه مع حارس المنتخب السوري “ابراهيم عالمة” واللاعبان “حسن العويد” و”أحمد حديد”.

الطليعة” الذي دخل متأخراً للسوق فكانت أبرز صفقاته مع “محمد المصري” في الحراسة و”رجا رافع” و”محمد حمو”.

ودخل “الكرامة” بقوة بتعاقده مع “عبد الملك عنيزان”، “وليام غنّام” و”شاهر الشاكر” في الحراسة و”أحمد الشمالي” و”أحمد العمير”.

اقرأ أيضاً: اتحاد كرة القدم يعيّن روزنامة الدوري لموسم 2021/22 

تشرين“بطل الدوري للموسمين الماضيين لن يعتمد هذا العام على أبناء النادي فقط بل قرر التعاقد مع “نصوح نكدلي” و”يوسف الحموي” و”أحمد الشيخ” في الحراسة والشاب “نور الحلبي”.

فيما وقّع “الجيش” مع الحارس “عبد اللطيف نعسان” و”زكريا حنان” و”مازن العيس” والحارس الشاب “يوسف عساف” و”جابر خطاب”.

الحرجلة” سيبدأ موسمه بعد التعاقد مع “عبد الباسط بستاني” في الحراسة، و”محمد شريفة” و”عبد الرزاق الحسين” و”سليم برهوم”.

بينما “حطين” والذي عانى من أزمة مالية كبير خلال التحضير للموسم المقبل فكانت أبرز تعاقداته مع “مؤيد الخولي” و”محمد المصري” في الحراسة.

وتعاقد “الوثبة” مع “أنس بوطة” و”حسين رحال” في الحراسة و”مؤنس أبو عمشة” وسامر السالم”، أما “النواعير” فوقّع مع “محمد داوود” في الحراسة و”علي غصن” و”عبادة ورار”.

اقرأ أيضاً: لاعبون ومدربون بعقود جديدة في موسم الانتقالات الصيفي 

الشرطة” تعاقد مع “محمد الشيخ” و”محمد هزاع” و”مؤمن ناجي” و”خليل ابراهيم”، بدوره وقّع “الفتوة” مع “وسيم جفلة” و”محمد زينو” “عبد الناصر حسن” “عدي جفال” و”هادي ملط”.

أخيراً تعاقد “الاتحاد” الحلبي مع “عبد الهادي شلحة” و”زكريا دهنة” في المرمى و”سامر خانكان” و”فادي مرعي” و”محمد ميدو” و”محمد غباش” و”ياسر شاهين”.

يذكر أن الدوري السوري لكرة القدم سيبدأ يوم الجمعة المقبل 13 آب في أول جولة له في هذا الموسم وستلعب جولتان قبل التوقف من أجل التحاق اللاعبين بالمنتخب السوري لخوض المرحلة الثالثة من التصفيات المونديالية.

اقرأ أيضاً: اتحاد كرة القدم يرد على احتجاجات الأندية على معسكرات المنتخب 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى