بعد أن هاجمها أسد غاضب.. سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل نجاتها

سلاف فواخرجي - انترنت

سلاف فواخرجي عن تعاملها مع حيوانات خطيرة: هذا تهور

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “سلاف فواخرجي” عن نجاتها من موت محتّم بعد أن هاجمها أسد خرج عن طوره خلال تصوير أحد مشاهدها في مسلسل “كليوبترا”.

الفنانة “فواخرجي” نشرت عبر حسابها في “انستغرام” فيديو محذوف من المسلسل يظهر لحظة خروج الأسد عن طوره وبدأ بتحطيم ديكور خاص بالمشهد مما اضطرهم إلى بناء الديكور مجدداً لاتمام التصوير، مشيرةً إلى أن مخرج العمل قرر عدم استعمال المشهد وحذفه.

اقرأ أيضاً: وائل رمضان ورنا شميس .. معاً لآخر العمر

وعلقت “سلاف فواخرجي” على الفيديو أن «هاد المشهد بمسلسل كليوبترا ، لم يعرض عالشاشة ضمن المسلسل ، لأنه ما اكتمل واكتفى المخرج وائل رمضان بهي اللقطة بشارة البداية … بسبب انو الأسد اللي كنت أنا وياه والمصور فقط بالقاعة لحالنا ، طلع عن طوره تماما ولما حرك راسه بآخر اللقطة هي كانت البداية لتحطيمه كل الديكور بالكامل واللي رجعنا بنيناه من جديد».

كما أشارت إلى أن «”راكان حموده” المصور لحق حاله وهرب واخد الكاميرا معه … وبقيت أنا… الحمدلله ماصرلي شي وليكني هلأ موجودة وعم اكتب».

وتابعت «من أنا وطفلة … بحس انو عندي قوى خارقة معينة بناء على تجارب وأدلة مو بس حكي … ويمكن كمان لأني بحب الحيوانات كتير فبحس اني قادرة افهم عليهم …وياما حكيت معهم بلغتهم … بأحلامي».

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي: ابني لم يكن راضياً عن دوري بشارع شيكاغو

وأوضحت الفنانة “سلاف فواخرجي” قائلة: «تعاملت مع معظم الحيوانات الأليفة بطبيعة الحال وتعاملت مع أسود ونمور وتمساح وأفعى اللي الي معها قصة تذكر كمان . يمكن تهور متل ماقلي مشرف الصوت “حمزه الشعار”.. إنو في خيط رفيع جداً بين الشجاعة والتهور …وهاد … تهور … !!! يمكن معه حق».

يذكر أن مسلسل “كليوبترا” هو عمل درامي تلفزيوني مشترك بين التلفزيون المصري و شركة عرب سكرين” و”روتانا خليجية” وانتاج عام 2010 من بطولة عدد من الفنانين العرب منهم “سلاف فواخرجي” و”يوسف شعبان” و”وائل رمضان” و”عزيز اسكندر”، و”محيي اسماعيل”، و”فرح بسيسو” و”عبير شمس الدين” وآخرين.

اقرأ أيضاً: بعد شارع شيكاغو… سلاف فواخرجي مع الرجل الذي لانهاية له

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع