بعدما وصفه بالسادي… مصالحة بين سمير حسين ومحمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز - سمير حسين

مخرج شارع شيكاغو يتراجع عن رفع دعوى على مخرج الكندوش

سناك سوري – متابعات

تراجع مخرج مسلسل “شارع شيكاغو” محمد عبد العزيز عن رفع دعوى قضائية ضد زميله “سمير حسين” الذي اتهمه بالسادية، وذلك بعد وساطة فنية ساهمت في تهدئة الأجواء بين الزميلين.

“عبد العزيز” كان قد أعلن قبل أيام عن لجوئه إلى القضاء لمحاكمة “حسين” بتهمة القدح والذم عقب الجدل الكلامي الذي دار بينهما حول مهنة الإخراج، والمهنية.

وأعلن عن الصُلح الصحفي “وسام كنعان” عبر صفحته في “فيسبوك”، قائلاً في منشور: أن «”حسين”، و”عبد العزيز” وصلا لمكان لايقبل سوى المصالحة، مع تنازلهما عن الحقوق المعنوية».

اقرأ أيضاً: المخرج محمد عبد العزيز يقاضي زميله سمير حسين

بحسب ما ذكر “كنعان” أنه كان لعدد من الفنانين “شكران مرتجى”، “أمل عرفة”، “فادي صبيح”، و”فاتح سلمان” إلى جانب المخرجين “زهير قنوع”، و”جود سعيد”، والكاتب “رامي كوسا”، والمنتج الفني “فراس الجاجة” دوراً بالصلح..

وأكد “كنعان” أن “سمير حسين”، و”محمد عبد العزيز” تعهدا بأن لا يأتي أي منهما على ذكر الآخر بإساءة إعلامية، أو غيرها من آراء نقدية من شأنها أن توقد الحساسيات بينهما، وأن يتنازل “عبد العزيز” عن الدعوى القضائية المرفوعة بحق “حسين”، إلى جانب ذلك سيوقف “حسين” الإجراء القانوني الذي كان على وشك اتخاذه.

يشار إلى أن مسلسلي “شارع شيكاغو” الذي أخرجه “محمد عبد العزيز”، و”الكندوش” للمخرج “سمير حسين” تسببا باندلاع حرب كلامية بين “عبد العزيز” و”حسين” تضمنت انتقادات للمسلسليَن من ناحية الإخراج، والمهنية، وفن التمثيل.

اقرأ أيضاً: الهملالي يرتعب من اللقاءات الإعلامية: فيسبوك كاد أن يورطني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع